اول تعليق من كارل هاينز رومينيجه بعد تقديم إستقالته من منصب المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ

كتب : محمد محمود

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عصر اليوم الثلاثاء عبر موقعة الرسمي ، عن إستقالة المدير التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيجه من منصبه يوم 30 يونيو 2021.

و قال رومينيجه : “هو التوقيت المناسب  نحن في نهاية السنة المالية، ويبدأ قسم جديد بفريق جديد من المدربين”.

وأضاف رومينيجه خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي : “أغادر بكل فخر، وأنا أقوم بتسليم نادٍ ناجح تمامًا من حيث الرياضة والاقتصاد والهيكل، كان ذلك مهماً بالنسبة لي، أود أن أشكر الكثير من الأشخاص،أولاً وقبل كل شيء زملائي أعضاء مجلس الإدارة والرئيس هربرت هاينر، أشكر أيضاً جميع موظفي بايرن ميونخ، وبالطبع جماهيرنا الرائعة،آمل أن يتمكنوا من دعم فريقنا في الملعب مرة أخرى قريبًا”.

وعن تولي أوليفر كان المنصب خلفاً له قال : ”  أوليفر كان الرئيس تنفيذي الجديد يجب أن يكون مسؤولاً عن الموسم الجديد منذ البداية، وهو أمر في مصلحة مستقبل بايرن ميونخ، لقد قلت قبل عامين إننا نخطط لعملية انتقال حكيمة، وهذا ما يتم الآن، هذا ما ينبغي أن يكون”.

واختتم : “أتمنى لبايرن ميونخ أكبر نجاح ممكن واستمرار القيم السليمة والشعور بالوحدة الذي لا يتزعزع”.

ومن المقرر أن يتولى حارس مرمى الفريق البافاري السابق و عضو مجلس إدارة النادي حالياً أوليفر كان، منصب المدير التنفيذي للنادي خلفاً لرومينيجه.

جدير بالذكر أن عقد كارل هاينز رومينيجه كان من المفترض أن ينتهي في 31 ديسمبر 2021 المقبل، قبل أن يتقدم باستقالته اليوم قبل إنته اء عقده ب6 أشهر.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *