المقاولون ينهى استعداداته لمواجهة مصر المقاصة

ينهي الفريق الاول كرة قدم لنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس ، مدرب الفريق ، استعداداته ، اليوم ، يوم السبت ، على أحد الملاعب الفرعية في جبل الأخضر ، لمواجهة مصر المقاصة في الافتتاح. في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري العام ، والتي ستستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان في الثانية والنصف بعد ظهر الأحد ، يسعى عماد النحاس إلى رفع مستوى أداء المقاولين في المباريات القادمة ، حيث أكد مدرب ماونت وولفز أن فريقه لم يكن الأفضل خلال مباراة الاتحاد التي انتهت بفوز المقاولون بهدف نظيف ، لكن يسعى ، خلال المباريات المتبقية ، إلى الاهتمام برفع الأداء بقدر اهتمامه بجمع ثلاث نقاط.

كانت الخسارة التي خسرتها مصر المقاصة في الأسبوع الحادي عشر من المباراة ضد الأهلي بهدفين نظيفين ، لإيقاف رصيد أبناء الفيوم في المركز التاسع في المركز الخامس عشر في جدول الدوري ، بعد فوزها في مباراتين ، وتعادلها في ثلاثة وفقدان 6 لقاءات أخرى.

يحتل المقاولون العرب المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 25 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 27 نقطة ، لكن الفريق الأحمر لعب 9 مباريات فقط ، بينما لعب ماونت وولفز 11 مباراة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *