التعادل السلبى يسيطر على احداث الشوط الاول لمباراة الاهلى والبنك الاهلى 

كتبت: نجاح على

 

انتهت احداث الشوط الاول من مباراة الاهلى، ونظيره البنك الاهلى، بالتعادل السلبى، فى المباراة التى تقيم بينهم الان، على ستاد السلام الدولى، وذلك في اطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

حيث جاءت احداث الشوط الاول هدائه متوسطة المستوى

بين الفريقين، الذى بادر بها الفريق الضيف عن طريق تسديدة من محمد حامد لاعب فريق البنك الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

 

ثم تتوالى تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الأهلي في منتصف الملعب، تنتهى بركلة حرة في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من فادي فريد على عمرو السولية، التى تتوقف المباراة بعد ذلك لعلاجه بعد لعبة هوائية بينه وبين لاعب البنك ثم يعودوا للملعب بخير، لتعود الكرة للانحصار في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين

 

ثم تمر الربع الساعة الاولى من عمر اللقاء ونتيجة لا تزال تعادل سلبى بين الفريقين، يحاول محمد مجدي أفشة المرور على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي ولكنه سقط في كرة مشتركة مع محمد فتحي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شي، ثم يقوم فادى فريد بالوصول الى مرمى فريق الاهلى ولكن يحتسب عليه تسلل، ثم يأخذ انذار لتدخله العنيف على أقدام حمدي فتحي في منتصف الملعب وبطاقة صفراء من نصيبه.

 

وتستمر هجمات لاعبو الاهلى، جونيور أجاي حاول استلام تمريرة عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى، ثم يرسل علي معلول كرة عرضية من جهة البسار أمسك بها الحارس محمود الزنفلي بثبات.

 

وتمر نصف ساعه من عمر اللقاء، ثم يعود لاعبو البنك للهجمات على مرمى فريق الاهلى، عن طريق كرة عرضية من موسى دياوارا من جهة اليسار أبعدها علي لطفى ببراعة عن مرماه فوصلت إلى فادي فريد على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها الحارس على لطفي من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار، ثم تسديدة من محمد فتحي لاعب فريق البنك الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

 

ويتبقى ربع ساعة تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والتعادل السلبي مازال مستمر بين الفريقين، الذى يحاول كل منهم احراز الهدف الاول ولكن دون جدوى لينتهى الشوط الاول كن المباراة بالتعادل السلبى.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *