البنك الاهلى يخطف نقطة غالية ويتعادل ايجابيا مع الاهلى

كتبت: نجاح على

نجح فريق البنك الاهلى فى خطف نقطة ثمينة من النادى الاهلى ويتعادل معه ايجابيا بهدف مقابل هدف، فى المباراة التى انتهت بينهم منذ قليل، في اطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت احداث الشوط الثاني عكس النصف الاول، حيث بدات بشكل سريع وهجومى من جانب النادى الاهلى الذى نجح فى احراز الهدف الاول عن طريق محمد مجدي أفشة، عقب تسديدة من جونيور أجاي من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بكعب كهربا ووصلت إلى محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء فسدد الكرة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى محمد الزونفلى.

ثم تتوالى التمريرات بين أقدام لاعبي فريق الأهلي في منتصف الملعب فى العشر الدقائق أولى من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت تشير إلى تقدم الأهلي بهدف مقابل لاشيء.

وتستمر محاولات لاعبي فريق البنك الأهلي لإدراك هدف التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة، التى تتحول الى تسلل على فادي فريد.

و تمر نصف ساعه من عمر الشوط الثانى، ومزالت النتيجة التقدم الاهلى بهدف دون رد، ثم يقوم عمرو السولية بتسديدة من على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي ردت من أجسام دفاع فريق البنك الأهلي.

ثم يقوم محمد قفشة بتمريرة أمامية بدون خطورة لتمر إلى ركلة مرمى، ويتبقى ربع ساعة تفصلنا عن نهاية المباراة والنتيجة مازالت تشير إلى تقدم فريق الأهلي بهدف مقابل لاشيء، ثم يقوم محمد بسيوني لاعب فريق البنك الأهلي بتسدية من على حدود منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

و تاتى الدقيقة الـ 86 وتعلن عن تغير النتيجة وذلك بعد نجاح فريق البنك الاهلى فى احراز هدف التعادل عن كريق لاعبة كريم بامبو، الذى نجح فى ترجمة عرضية زميله عاصم صلاح الذى ارسلها له من جهة اليسار قابلها بامبو برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

ويضيف حكم اللقاء 5 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع،
لتستمر الهجمات من لاعبو الاهلى عن طريق تسديدة قوية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود الزنفلي من يمين مرماه ولكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *