الاستعلام عن كود الطالب امتحانات الثانوية أكواد الطلاب

في الوقت الحالي ، يبحث طلاب السنة المتوسطة من طلاب المرحلة الإعدادية عن رمز طالب للتحضير للامتحان على الجهاز الإلكتروني أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر في نهاية الأسبوع المقبل (قادم في شهر رمضان) ، وقمنا بنشره على الموقع الإلكتروني لحدث اليوم طريقة الاستعلام عن كود الطالب للدورة في المدرسة الإعدادية الثانية ، من أجل إعدادهم لهذه المهمة الصعبة ، سننشر الجدول الزمني لامتحان المدرسة الإعدادية الثانية لك.

كود الطالب

لا يزال العديد من طلاب السنة الثانية في المدارس الثانوية يبحثون عن طريقة لعرض رموز الطلاب. لقد زودناهم بموقع ويب مخصص لأن وزارة التربية والتعليم خصصت لهم خصيصًا لهم وتم تعيينهم لهم لأن لديهم أقراصهم الخاصة يسأل العديد من الطلاب والطالبات في الصف الثاني من المدرسة الثانوية عن IMEI ويطلبون منهم تقديم بيانات أخرى. IMEI هو الرقم الموجود أسفل الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي. يمكنك كتابته كما هو بدون خطوط مائلة.

الحصول علي كود الطالب الصف الثاني الثانوي

  • الدخول علي موقع اكواد اختبارات الصف الثاني الثانوي من هنا او هنا كود الطالب هـــــنـــاُ.
  • جنسية الطالب المعينة “مصر غير مصر”
  • أدخل رمز البلد 14 بشكل صحيح
  • ادخل تاريخ الميلاد بصورة صحيحة “سنة الميلاد – الشهر – اليوم”
  • المحافظة التابع لها
  • ادخل النوع ذكر / أنثى

كود الطالب بالرقم القومي للبحث

كشف وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقي ، عن الآلية التي أطلقت الوزارة من خلالها موقعها الإلكتروني لتسهيل الطلاب على الاستعلام عن رمز الطالب بعد استخراج رمز الطالب ، وأطلق مسؤولو إدارة التعليم منصة تعليم edmodo الجديدة كمنصة. تم بذل جهود كبيرة لإكمال العملية التعليمية. للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *