اخبار الرياضة

“لن تُخرج الاعضاء من عار الفشل الذريع”…فشل موثق من إدارة الاتحاد!

لا تزال التعليقات على أزمات نادي الاتحاد السعودي من بعد فشل الفريق في خلال الموسم الرياضي الحالي بتحقيق أي نتائج إيجابية والخروج من العام الكروي من دون أي بطولات محلية أو قارية مستمرة.

أزمات الاتحاد يتحملها إبراهيم السالم 

قام الإعلامي عثمان أبو بكر مالي بالتعليق من خلال حسابه الشخصي على منصة إكس للتدوينات القصيرة على خبر شبكة SSC الذي يتعلق باستقدام الاتحاد لأغلب صفقات قبل وصول البرازيلي فابينيو.

كتابات أبو بكر على منصة إكس

كتب أبو بكر ما يلي “صورة مع التحية إلى @ssc_sports: محاولات تبييض او (غسيل)اعضاء #ادارة_شركة_نادي_الاتحاد (الربحية) وتبرئتهم من السقوط والفشل في النادي، الذي قاده اعضاؤها كلهم وفي مقدمتهم (عبد الله السالم) لن تجدِ نفعاً، مهما تم تكثيف جرعات التبرير و(الترويش) او التمرير الانشائي الذي تقوم به بعض البرامج الرياضية ومقدميها وبطريقة مكشوفة وتحت لزمة (حسب مصادرنا)!!”.

ثم أكمل بقول “لن تمسح ولن تُخرج الاعضاء من عار (الفشل الذريع) مهما فعلوا وتلاعبوا بالكلمات والتواريخ، فالعار لابسهم.. لا بسهم! التواريخ تؤكد ذلك، على سبيل المثال: معسكر الإعداد الفاشل (معسكر الطائف) الذي أقيم اول الموسم كان بحضورهم وموافقتهم، فهم تسلموا النادي في أوائل شهر يونيو (٥/ ٦) والمعسكر بدأ اوائل يوليو (١٠/ ٧)”.

وأضاف “وكان بإمكانهم إيقافه وتغيير جهته لو رغبوا إلى مكان أفضل، (وكتبنا ذلك في حينه) ولو كانت رغبتهم من البداية النجاح لفعلوه، أسوة بما فعله ١٧ فريقاً عسكروا جميعاً في الخارج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى