اخبار الرياضة

صراع انتخابات!! معركة محسومة في النصر واستقرار ملحوظ في الأهلي

الفترة الحالية تشهد حالة من التغييرات الكبيرة على مستوى إدارات الأندية السعودية الكبرى الأربعة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهذا قبل انطلاق الموسم الجديد.

الحديث بدأ داخل أروقة نادي النصر

من الجدير بالذكر أن الحديث قد بدأ في داخل أروقة نادي النصر السعودي من بعد التأكيد على رحيل مسلي آل معمر والعمل على إجراء انتخابات خلال الصيف المقبل كذلك.

ولكن يرجى العلم بأن الأمر لم يتوقف عند نادي النصر السعودي فقط، ولكنه انتقل بعد ذلك من بعد خروج أنمار الحائلي من الصورة، وظهور أكثر من اسم من أجل تولي المهام الرسمية وكان على رأسهم لؤي ناظر.

يرجى العلم بأن الجميع في نادي النصر السعودي يفتحون المجال أمام المرشح المحتمل وهو إبراهيم المهيدب، والذي حصل على دعم غير مسبوق من قبل الأعضاء الذهبيين في النادي.

كما شهدت الفترة السابقة انسحاب أعداد كبيرة من رجال الأعمال الذين فكروا في الترشح من أجل رئاسة نادي النصر السعودي وقرروا كذلك دعمهم لإبراهيم المهيدب.

استقرار داخل أروقة الهلال السعودي

من الجدير بالذكر أن الأمور في داخل نادي الهلال السعودي تعتبر أكثر استقرارًا، وهذا على الرغم من كثرة الحديث عن إجراء انتخابات في خلال الصيف المقبل، ومن المقرر أن يكون فهد بن نافل هو صاحب نصيب الأسد من بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت داخل الهلال بقيادته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى