رياضة

تردد قناة الوسام السعودية Alwesam TV الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة الوسام السعودية الجديد، على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها مؤخرًا، ولقد أعلنت القناة عن أحدث تردد لها، حتى يستطيع جميع المتابعين، أن يقوموا بضبط التردد الجديد، والحصول على مُشاهدة ومتابعة ممتعة، بدون تشويش في الصورة، أو  الصوت من خلال موقعنا لحظات نيوز.

تردد قناة الوسام السعودية الجديد

قناة الوسام من أفضل القنوات السعودية، والتي يحرص العديد على متابعتها باستمرار، حيث تُعتبر هذه القناة اجتماعية، وتراثية، والشعار الخاص بالقناة هو نبض الوطن بروح المجتمع، وهذه القناة هي احد أعمال، شركة التصاميم الحديثة للإنتاج الإعلامي، وتمتلك الشركة خبرة أكثر من 10 سنوات، ولذلك فإن القناة متميزة للغاية، واستطاعت أن تجذب إليها انتباه الملايين من المتابعين منذ إنشاؤها.

تحرص إدارة القناة منذ إنشاؤها عام 2017، على تقديم أفضل محتوى للمشاهدين، وهو ما جعل عدد المتابعين للقناة، في زيادة مستمرة، سواء من داخل المملكة العربية السعودية، أو من خارجها.

التردد الخاص بقناة الوسام السعودية

مالك هذه القناة هو الإعلامي الشهير علي الأحمري، وهو من أشهر الإعلاميين ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال، وهو ما انعكس بالإيجاب على محتوى القناة، وتحرص إدارة القناة باستمرار على تقديم المحتوى التراثي الاجتماعي، الذي يراعي جميع التقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي، وهو ما جعل عُشاق هذا التراث يحرصون على متابعة القناة بشكل مستمر، مع الحصول على أحدث تردد متاح للقناة باستمرار.

التردد الخاص بقناة الوسام السعودية على القمر الصناعي نايل سات هو 11555، الاستقطاب رأسي، معامل الترميز 27500، والتردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي عرب سات هو 11747، الاستقطاب رأسي، معامل الترميز 27500، ويجب أن يتم تحديث التردد الخاص بالقناة، للحصول على أفضل جودة متاحة للصوت والصورة.

في ختام هذا المقال، أتمنى أن يكون نال على إعجابكم، ولقد تحدثت من خلاله، حول واحدة من أشهر القنوات الفضائية السعودية، وهي قناة الوسام، وتحدثت حول محتوى القناة الذي يتم تقديمه عليها، وأحدث الترددات الخاصة بالقناة، على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، وانتظروا المزيد من المقالات الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى