والد هداية ملاك: ابنتى تستحق الميدالية الذهبية وليس البرونزية فقط.. انا فخور بها كثيرا

كتبت: نجاح على

أكد الاستاذ طلبة ملاك والد بطلة مصر فى التايكوندو، هداية ملال الحاصلة على برونزية أولمبياد طوكيو 2020، ان ابنته كانت تستحق الميدالية الذهبية وليس البرونزية فقط.

 حيث أعرب والد هدية ملاك، عن سعادته الكبيرة بتتويج ابنته بالبرونزية الثانية لها على التوالي في الأولمبياد، وانه يشعر بالفخر على محققته ابنته خلال مشوارها فى لعبة.

فيما قال والد هداية ملاك في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”: أشكر كل الشعب المصري على مساندة هداية، خلال مبارياتها بالاولمبياد، فا هي ابنة مصر كلها وليست ابنتى فقط، لقد تلقيت تهنئات كثيرة جدا من كل أنحاء العالم، بعدما نشرت بوست تهنئة على الفيس بوك لهداية، لقد شعرت بحب الناس لها وتشجيعهم وهذا من فضل الله علينا ” .

فيما أضاف طلبة ملاك: ” انها تحقق ميدالية لمصر دائما هى تكون عند حسن ظنى بها، ونجحت فى تحقيق ميدالية لمصر، لقد كان فضل ربنا كبيرا علينا، لانها تعبت كثيرا وتستحق أكثر من ذلك، وأرى أنها كانت تستحق الميدالية الذهبية، لتقوم هداية بالرد ” المرة الجاية إن شاء الله”.

اختتم والد هداية ملاك حديث: ” قرار ما بعد التايكوندو يرجع لهداية، ولم نكن نراها بسبب المنافسات في الأعياد أو رمضان بسبب المعسكرات، وأعتقد أنها بحاجة لفترة راحة قبل أن تعود مجددا “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *