رياضة

وزير الرياضة بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية يحلان أزمة بعثة أنسات السلة في تركيا

كتبت: نجاح على

نجحت وزارة الشباب و الرياضة، بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية، فى انهاء أزمة المنتخب الوطنى للنشائات كرة السلة تحت 19 سنة المتواجد في تركيا منذ صباح اليوم الأربعاء.

حيث قام مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة،  بفتح خط اتصال مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منذ صباح اليوم الأربعاء وبدوره تحدث الوزير أشرف صبحي مع وزير الخارجية سامح شكري لحل سريع لأزمة المنتخب.

فيما أجرى سامح شكري وزير الخارجية، بعض الاتصالات بالسفارة المصرية في تركيا ثم سفارة المجر في تركيا وطالبهم سرعة ايجاد حل الأزمة وهو ما تم بالفعل،  ليقوم وفد دبلوماسي من السفارة المصرية في تركيا بالذهاب الى البعثة في مطار اسطنبول وحصلوا على جوازات السفر الخاصة بالبعثة وحصلوا على تأشيرة للبعثة بالكامل تسمح لهم بدخول تركيا لمدة 15 يومًا ثم رافقوا البعثة إلى أحد الفنادق القريبة من المطار للمبيت في تركيا.

فيما أكدت سفارة المجر في تركيا أن بعثة المنتخب المصري،  سول تحصل غدًا على تأشيرة دخول بودابست عاصمة المجر مباشرًة من تركيا بدلًا من العودة إلى مصر ثم السفر مرة أخرى.

ومن المقرر أن تخضع بعثة المنتخب المصري إلى مسحة طبية خلال الساعات القادمة لتغادر البعثة فور ظهور النتائج إلى المجر استعدادًا لخوض منافسات كاس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى