هولندا تكتسح منتخب مونتينيغرو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 

كتب مروان سامح.

اكتسح المنتخب الهولندي خصمه مونتينيغرو بأربعة أهداف دون رد بالمباراة المقامة ضمن منافسات دور المجموعات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، حيث قام اللقاءبملعب فيليبس.

 

 

بدأ الشوط الأول بضغط وسيطرة من جانب المنتخب الهولندي علي معظم اجواء الشوط الأول، ونجح المنتخب الهولندي بتسجيل الهدف الأول بركلة جزاء عن طريق الاعب ممفيس ديباي في الدقيقة 38.

 

إستمرت سيطرت الطواحين علي المباراة حتي أنهت صافرة الحكم الشوط الأول بتقدم المنتخب الهولندي بهدف دون رد.

 

بدأ الشوط الثاني برتم مشابة لرتم الشوط الأول سيطرة وضغط من جانب المنتخب الهولندي ودفاع من جانب منتخب مونتينيغرو، حتي نجح نفس اللاعب ممفيس ديباي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 من صناعة اللاعب كودي جاكبو.

 

وبعد الهدف الثاني اصبحت المباراة أكثر سهولة علي لاعبي المنتخب الهولندي الذين نجحو بإضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب فينالدوم في الدقيقة 70 بصناعة ولا أروع من اللاعب ستيفين بيرغويس،أصبحت المباراة بعد ذالك اشبة بالحصة التدريبية للاعبي هولندا الذين تمكنو من إضافة الهدف الرابع وقتل المباراة عن طريق اللاعب كودي جاكبو في الدقيقة 76.

 

إنتهت المباراة مع صافرة الحكم بإكتساح المنتخب الهولندي والجبل الأسود بأربعة أهداف دون رد .

 

 

ليتوقف رصيد المنتخب الهولندي عند 10 نقاط في المركز الثاني مشاركة مع النرويج وخلف المنتخب التركي بالتصفيات المقامة بأوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة ز .

 

الجدير بالذكر ان المباراة القادمة للمنتخب الهولندي أمام المتصدر منتخب تركيا يوم الثلاثاء 7 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *