نور الشربيني بعد تتويجها بكأس العالم: اذا أخبروني مسبقا إني سوف افوز ببطولة العالم 5 مرات ما كنت اصدقهم 

كتبت: نجاح على

أعربت بطلة مصر نور الشربيني، عن سعادتها الكبيرة، بحصولها على لقب ببطولة العالم للاسكواش للمرة الخامسة في تاريخها والثالثة على التوالي، والذى اقيمت فى مدينة شيكاغو الأمريكية، بقيمة جوائز مادية تبلغ 500 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

حيث قالت نور الشربيني في تصريحات صحفية: ” سعيدة جدا بهذا اللقب الخامس، لقد كانت مباراة صعبة علي، نوران جوهر، كانت تلعب مباراة نهائي لأول مرة لكنها لعبت بشجاعة حتى النقطة الأخيرة لم نكن لنعرف من سيفوز”.

كما أضافت نور الشربينى:” انه احساس صعب جداً، لا أعرف كيف أصفه ، اذا كان قيل لي مسبقا انى سوف افوز ببطولة العالم 5 مرات ما كنت لأصدقه، لكنهم الآن 5 مرات “.

فيما واصلت بطلة العالم المصرية :” حاولت العمل على ما ينقصني، وطورت من أدائي لتسهيل المباراة، وهذا جعلني أتحرك في الملعب بطريقة أسهل في ظل الضغط على المنافسين، خسرت أول شوط لي في البطولة خلال مباراة اليوم ولكن عندما أخسره من نوران اللاعبة المصنفة رقم 2 على العالم فهذا أمر جيد.

واختتمت نور الشربينى حديثها، برسالة إلى أسرتها: أشكر والدي ووالدتي وأسرتي، الوقت الآن متأخر في مصر ولكن أحب أن أوجه إليهم الشكر الآن.

يذكر أن نور الشربينى لاعبة منتخب مصر ونادى سبورتنج، والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش، قد توجت ببطولة العالم، بعد فوزها بالمباراة النهائية على نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثانية عالمياً، بنتيجة ثلاث اشواط لشوط واحد :11-5, 11-8, 8-11, 11-9.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *