رياضة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون اليوم 27/12/2019 نتائج مباريات اليوم الجمعة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون ستنتهي مباريات الجولة من الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “يوم الملاكمة” عندما يكون مانشستر سيتي ضيفاً على ولفرهامبتون ، في مباريات اليوم الجمعة 27-12-2019 في ملعب “مولينيو” ، بعد أن قرر ليفربول إجراء مباراة الدوري الممتاز بالأمس بفوزه على ليستر في أربعة أضعاف دون توسع فيه الفارق إلى 13 نقطة مع الثعالب قبل مانشستر سيتي سيلعب اليوم في ختام جولة يوم الملاكمة.

تبدأ مباراة مدينة ولفرهامبتون هذا المساء الساعة 21:45 بتوقيت مصر ، الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي الثاني و 14 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الأول.

يحتل ولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد ، المركز السابع في الترتيب.

سيحاول غوارديولا وفريقه الانتقام من هزيمة فريقه في مباراة الذهاب في الجولة الثامنة ، عندما فاز ولفرهامبتون بهدفين دون رد على الاتحاد الذي سجله النجم أداما تراوري.

بينما يطمح نونو سبريتو سانتو ، مدرب ولفرهامبتون ، إلى استغلال الملعب والجمهور ، والفوز ببطولة الدفاع ومواصلة البقاء في فرق الدوري الممتاز.

جدول مباريات اليوم والنتائج وجميع تفاصيل المبارايات

[matchday d=”27″ m=”12″ y=”2019″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى