رياضة

موعد مبارة ضمك والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم مبارة ضمك والفيصلي في الدوري السعودي والتي ستكون واحدة من ضمن مباريات الاسبوع الرابع للدوري السعودي للموسم الحالي للدوري والذي انطلق مؤخراً بعد انتهاء الموسم السابق، ويكون هذا الموسم اقوي من السابق وذلك لأن هناك بعض الفرق القوية التي استطاعت ان تصعد للممتاز بدلاً من ان كانت في الدرجة الثانية.

مبارة ضمك والفيصلي في الدوري السعودي

يسعي كل من الفريقين في الفوز علي الاخر وذلك لأن يقوم بالحصول علي الثلاث نقاط والتي تعتبر هي الاقوي حتي الان وذلك لأن كل فريق لة قوتة الخاصة.

وفي المبارة السابقة لم يوفق نادي ضمك حيث هزم في المبارة مع نادي الهلال بهدفين دون رد.

بينما استطاع فريق الفيصلي ان يفوز علي نادي الوحدة في المبارة التي جمعتهم حيث حقق الفيصلي انتصار هدفين مقابل هدف واحد.

ترتيب الفيصلي وضمك

يبداء نادي الفيصلي المبارة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث ان هذا الفريق يمتلك رصيد سبعة نقاط حتي الان.

وحتي الان لعب نادي الفيصلي ثلاث مباريات استطاع ان يفوز في مباريتين حتي الان بينما تعادل في مبارة واحدة فقط ولم يسجل اي هزيمة حتي الأن.

بيتما يأتي نادي ضمك في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري بدون اي من النقاط حتي الان وذلك لأن الفريق لم يفوز حتي الان في اي مبارة بينما خسر في الثلاث مباريات الخاصة به في الدوري.

موعد مبارة ضمك والفيصلي في الدوري السعودي

ستقام المبارة بين الفريقين في اطار مباريات الاسبوع الرابع من الدوري في يوم الحمعة الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري حيث ستكون المبارة في تمام الساعة الثالثة ونصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما ستكون في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة.

وستنقل المبارة مباشر علي القناة الرياضية السعودية 1 اتش دي وهي القناة المسؤولة عن اذاعة الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى