رياضة

موعد مبارة الهلال وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق الفريق الازرق مبارة الهلال وضمك في الدوري السعودي والتي ستكون في اطار مباريات الجولة الثالثة من الموسم الحالي، حيث يرغب الفريق الازرق في الفوز علي المنافس له في هذة المبارة من اجل العودة الي صدارة الدوري مرة اخري، حيث انة مازال حتي الان هو صاحب اللقب الاخير للدوري.

مبارة الهلال وضمك في الدوري السعودي

تغيرت اوضاع الكرة في الدوري السعودي هذا الموسم حيث ظهرت العديد من الفرق التي تنافس بشراسة هذا العام وذلك لحصد الثلاث نقاط الخاصة بكل مبارة لأن جميع الفرق اصبح لديها القدرة البدنية للفوز في كل المباريات.

وفي المبارة السابقة استطاع الفريق الازرق حامل اللقب ان يتعادل مع نادي ابها بهدف مقابل هدف واحد.

بينما لم يوفق نادي ضمك في مباراتة الاخيرة والتي خسرها امام نادي القادسية بهدفين مقابل هدف واحد فقط.

الهلال وضمك

يدخل نادي الهلال المبارة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط فقط، حيث استطاع الفريق ان يلعب مباريتين حتي الان، قام بالفوز في مبارة والتعادل في مبارة واحدة.

بينما يحتل نادي ضمك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث ان الفريق خاض حتي الان مباريتين فقط، لم يستيطع الفوز في اي مبارة منهم، حيث تلقت شباك الفريق خمسة اهداف حتي الان ولكن استطاع ان يسجل ثلاث اهداف في مرمي المنافسين له.

موعد مبارة الهلال وضمك في الدوري السعودي

ستكون المبارة بين الفريق الازرق صاحب اللقب ونادي ضمك في يوم السبت الموافق 31 من شهر اكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بينما ستكون المبارة في تمام الساعة الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وستنقل القناة بنظام البث المباشر علي قناة الرياضية السعودية 1 وهي من ضمن القنوات المسؤولة عن اذاعة مباريات الدوري السعودي في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى