رياضة

موعد مبارة النصر والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

مبارة النصر والقادسية في الدوري السعودي هي واحدة من ضمن مباريات الجولة الرابعة والتي ستكون من ضمن اقوي المباريات في هذا الموسم وذلك لأن ابتدت الجولات التي تقوم بتحديد مصير مستقبل كل فريق في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك بعد ان تساوي اعداد النقاط بين اغلب الفرق ويكون فارق المراكز بسبب فارق الاهداف.

مبارة النصر والقادسية في الدوري السعودي

منذ بداية الموسم الجديد ونادي النصر يرغب ان يحقق الكثير من المباريات القوية، ولكن في المبارة السابقة له لم يوفق النصر اطلاقاً حيث خسر من نادي الشباب في المبارة التي جمعت بينهم بهدفين مقابل هدف واحد فقط.

ولكن استطاع نادي القادسية ان يفوز علي نادي التعاون في المبارة التي جمعت بينهم بهدف واحد دون رد.

ترتيب النصر والقادسية

يحتل نادي القادسية المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتي الأن حيث ان هذا الفريق استطاع ان يلعب حتي الان ثلاث مباريت حقق فوز في مباريتين فقط  ولكن خسر في مبارة ولم يجمع منها نقاط.

ولكن يدخل نادي التعاون السعودي المبارة وهو في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، حيث ان هذا الفريق لعب حتي الان ثلاث مباريات كسب منهم مبارة وتعادل في مبارة بينما خسر في اخري.

موعد مبارة النصر والقادسية في الدوري السعودي

ستكون المبارة بين الفريقين وهي من ضمن مباريات الجولة الرابعة في يوم السبت الموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري، حيث ان هذة المبارة ستنطلق في تمام الساعة السابعة وخمس واربعين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستنطلق في تمام الساعة السادسة وحمس واربعين دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستنقل المبارة بث مباشر علي القناة الرياضية السعودية اتش دي 3 وهي واحدة من ضمن القنوات المسؤولة عن بث المباريات في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى