رياضة

موعد مبارة النصر والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

مبارة النصر والفتح في الدوري السعودي والتي ستكون اولي المباريات للفريقين في الأسبوع الاول من الدوري للموسم الجديد الذي سينطلق يوم السبت القادم، وينتظر المبارة العديد من مشجعي نادي النصر والفتح لأن هؤلاء الاندية تعتبر من اكبر الاندية في السعودية والوطن العربي

مبارة النصر والفتح في الدوري السعودي

قام كل من الفريقين بمجموعة من المباريات الودية في الفترة الماضية وذلك قبل ان ينطلق الموسم الجديد من الدوري لأن في هذة المباريات تساعد كل طريق علي التحسين من مستواة في الموسم الجديد.

واستطاع نادي النصر ان يحجز لنفسة مقعد في الجولة السادسة عشر من دوري ابطال اسيا وبذلك يكون لدية فرصة هائلة للحصول علي اللقب هذا العام بعد خروج النادي الازرق من البطولة.

النصر والفتح

استطاع نادي النصر في الموسم الماضي بان يحصل علي المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 64 نقطة، حيث لعب الفريق ثلاثون مبارة استطاع ان يفوز فيهم في 19 مبارة وتعادل في سبعة مباريات وخسر في اربعة مباريات فقط.

بينما احتل نادي الفتح المركز الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة حيث استطاع الفريق ان يفوز في ثمان مباريات فقط ولكن تعادل في 9 وخسر في ثلاثة عشر مباراة.

ويسعي نادي الفتح في هذا العام ان يحسن من مستواة في الدوري وذلك من اجل الصعود الي دوري ابطال اسيا العام القادم وارضاء جمهور النادي العريق.

موعد مبارة النصر والفتح في الدوري السعودي

ستلعب المبارة الافتتاحية بين الفريقين في يوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر اكتوبر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستكون القناة مذاعة بتنقية البث المباشر للمباريات علي قناة الرياضية السعودية 1 ، ويبداء الاستوديو التحليلي قبل المبارة بنصف ساعة فقط، ثم بعد المبارة سينقل علي تحليل المبارة ومراجعة الاخطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى