رياضة

موعد مبارة القادسية والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

يترقب الكثير مبارة القادسية والتعاون في الدوري السعودي من عشاق كرة القدم السعودية ، حيث ان هذة المبارة ستكون من ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والذي انطلق مبكراً بعد انتهاء الموسم السابق في يوم السابع عشر من شهر اكتوبر الماضي.

مبارة القادسية والتعاون في الدوري السعودي

استعد الفريقين قبل انطلاق هذا الموسم بقيام العديد من المباريات الودية بين الفرق، وذلك لأن يتم اختبار اداء اللاعبون وايضاً اختبار اداء الجهاز الفني لتقديم افضل اداء للجماهير.

وفي الجولة الثانية من الدوري استطاع نادي التعاون ان يفوز علي نادي النصر بهدف دون رد، بينما استطاع نادي القادسية ان يفوز علي نادي ضمك بهدفين مقابل هدف واحد.

مبارة القادسية والتعاون

يبداء نادي القادسية المبارة وهو في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث ان الفريق يمتلك عدد ثلاث نقاط فقط، ولعب الفريق حتي الان مباريتين استطاع ان يفوز في مبارة ويخسر في اخري.

وسجل في شباك نادي القادسية حتي الان ثلاث اهداف ، بينما استطاع الفريق ان يسجل ثلاث اهداف ايضاً في مباريتين متتاليتين.

بينما يدخل نادي التعاون المبارة وهو في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد اربعة نقاط بفارق نقطة احدة عن نادي القادسية، واستطاع التعاون ان يفوز في مبارة ويتعادل في اخري.

وحتي الان لم يسجل سواء هدف وحيد في شباك التعاون من نادي الفيصلي، بينما استطاع ان يسجل حتي الان هدفين فقط.

موعد مبارة القادسية والتعاون في الدوري السعودي

ستعلب المبارة بين الفريقين في يوم الخميس القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر اكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستكون المبارة في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستنقل المبارة بنظام البث المباشر علي قناة الرياضية السعودية 2 وهي من ضمن مجموعة قنوات الرياضية السعودية المسؤولة عن بث مباريات الدوري في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى