رياضة

موعد مبارة الفيصلي والاهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم السعودية موعد مبارة الفيصلي والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين، والتي تعتبر من المباريات القمة في هذة الجولة، وقد استطاع النادي الاهلي الفوز في المبارة السابقة في نهاية الجولة رقم 24 من الدوري السعودي، ويكون امام هذا الفريق الفوز في المبارة ليحفظ صدارتة.

موعد مبارة الفيصلي والاهلي في الدوري السعودي

وبعد فوز النادي الاهلي السعودي في المبارة الماضية وحصد الثلاث نقاط اصبح مركزة في الدوري في المرتبه الثالثة برصيد 43 نقطة، ويكون الفارق بينة وبين نادي الهلال الذي يكون في المركز الاول ثلاث نقاط فقط، بينما الفرق بينة وبين نادي النصر صحاب المركز الثاني نقطتين.

ويسعي النادي الاهلي لارضاء جمهورة والفوز بهذة المبارة وحصد الثلاث نقاط ليرتفع عددة نقاطة الي 46 نقطة ويحتل المركز الثاني في الدوري في حالة تعادل نادي النصر  في المبارة القادمة بفارق الاهداف فقط.

مبارة الفيصلي والاهلي

بينما يدخل نادي الفيصلي ملعب المبارة وهو يمتلك من النقاط 38 نقطة ويحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويكون الفارق بين النادي الاهلي السعودي والفيصلي هو خمس نقاط فقط، ولذلك يرغب النادي الفيصلي بالفوز في هذة المبارة ليصعد الي المركز الرابع.

وكان هذا الموسم رائع للفيصلي حيث لعب حتي الان 24 مبارة فاز منهم 13 مبارة وخسر 10 مباريات بينما تعادل في مبارة واحدة فقط.

موعد مبارة الفيصلي والاهلي في الدوري السعودي

تعلب مبارة الفيصلي والاهلي في الجولة رقم 25 من الدوري السعودي للمحترفين في يوم السبت الموافق 15 اغسطس والذي يوافق 25 من شهر ذي الحجة 1441 هجرياً في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة السادسة والعشر دقائق بتوقيت مصر.

وتنقل المبارة علي قناة السعودية الرياضية 1 وهي القناة التي تمتلك حق بث الدوري السعودي وتكون علي تردد علي القمر الصناعي عرب سات:

  • التردد : 12015.
  • القطبية عمودي.
  • معامل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطاء 3\4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى