رياضة

موعد مبارة الفتح والشباب في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

يترقب البعض مبارة الفتح والشباب في الدوري السعودي للمحترفين ويتسألون عن القناة التي ستذيع المبارة علي الاقمار الصناعية المختلفة وذلك لأن هذة المبارة ستكون من اقوي المباريات التي ستلعب حتي الان وذلك لأن كل فريق من هؤلاء الفرق يرغب في الفوز علي الاخر من اجل رصد النقاط الثلاث الخاصة بهذة المبارة.

مبارة الفتح والشباب في الدوري السعودي

المبارة ستكون واحدة  من ضمن المباريات الخاصة بالموسم الجديد في الدوري، ولكن التقارب بين الفرق في عدد النقاط قوي، حيث ان نادي الفتح استطاع ان يتفوق علي نظرية الاتفاق في المبارة الماضية وكسبة باربعة اهداف مقابل هدفين فقط للاتفاق.

بينما نادي الشباب استطاع ان يفوز علي نادي النصر في المبارة التي جمعت بينهم في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف واحد.

ترتيب الفتح والشباب

يحتل نادي الفتح المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، حيث ان هذا الفريق استطاع ان يلعب حتي الان ثلاث مباريات استطاع ان يفوز منهم في مباريتين ولكن تعادل في مبارة واحدة فقط، ولكن يحتل نادي الشباب السعودي المركز الرابع برصيد سبعة نقاط ايضاً، ولكن الفارق بين نادي الشباب والفتح هو فارق الاهداف.

ولذلك فان هناك احد هلاء الفرق يرغب في الفوز علي الاخر وذلك لأن يصعد الي المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ولذلك فان هذة المبارة ستكون قوية جداً.

موعد مبارة الفتح والشباب في الدوري السعودي

تبداء مبارة الجولة الرابعة بين الفريقين في يوم السبت الموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنطلق هذة المبارة في مصر في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

وستذاع هذة المبارة بنظام البث المباشر علي القناة الرياضية السعودية اتش دي 2، وستكون هذة المبارة بعد الاستوديو التحليلي الذي ينطلق قبلها بنصف ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى