رياضة

موعد مبارة الشباب والنصر في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الفريقين مبارة الشباب والنصر في الدوري السعودي والتي ستكون واحدة من المباريات الشيقة في هذا الموسم، وتحديداً من ضمن مباريات الأسبوع الثالث لأن جميع الفرق تسعي لتعويض ماحدث لها في الاسابيع الاولي وذلك بعد اختبار اطقم اللاعبين والجهاز الفني ومعرفة عيوب كل فريق.

مبارة الشباب والنصر في الدوري السعودي

تكون هذة المبارة من ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري حيث ان الموسم ينقسم الي نصفين كل نصف خمسة عشر مبارة، ويجب علي الفرق ان تفوز في اكبر قد من هذة المباريات وذلك للفوز بالبطولة.

وفي المبارة السابقة لنادي الشباب استطاع ان يفوز علي نادي ابها بهدف واحد دون مقابل وذلك لأن يحصد الثلاث نقاط.

بينما خسر نادي النصر من نادي الفتح هدفين مقابل هدف واحد سجلة نادي النصر في الدقائق الاخيرة من المبارة لان يترتفع رصيدة من الاهداف الي ثلاثة اهداف حتي الأن.

الشباب والنصر

حتي الأن يحتل نادي الشباب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط حتي الأن حيث ان الفريق يتساوي في عدد النقاط مع نادي الهلال ولكن يتوفق عليه في الترتيب بعدد الاهداف.

ومنذ انطلاق الموسم الجديد استطاع نادي الشباب ان يفوز في مبارة واحدة بينما تعادل في المبارة الأخري.

بينما يحتل نادي النصر المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد صفر من النقاط حيث ان الفريق لم يستيطع الفوز في اي مبارة حتي الأن ولكن امام النادي فرصة واحدة للفوز في هذة المبارة ليرتفع رصيدة.

موعد مبارة الشباب والنصر في الدوري السعودي

المبارة ستعلب في يوم الاحد الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل في تمام الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما ستذاع في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستذاع المبارة نظام البث المباشر علي قناة الرياضية السعودية 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى