موعد مبارة السد والنصر السعودي في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم مبارة السد والنصر السعودي في دوري ابطال اسيا والتي ستكون من ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، حيث ان بعد هذة الجولة سيتم ترشيح فريقين من كل مجموعة للتاهل الي دور السادس عشر من البطولة وبعد ذلك سيتم لعب دور الثمانية.

مبارة السد والنصر السعودي في دوري ابطال اسيا

يعلب دوري ابطال اسيا هذا العام بنظام مختلف عن الاعوام السابقة حيث تقام جميع مباريات الفرق في قطر ولم يتم اللعب بواسطة النظام القديم الذي كان يتم اللعب بنظام الذهاب والعودة لكل فريق علي ارضة، وجاء ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع انحاء العالم والحفاظ علي صحة اللاعبين من انتشار المرض فيما بينهم.

مبارة السد والنصر لسعودي

استطاع نادي السد السعودي في الفوز في المبارة السابقة له امام نادي سباهان بهدفين دون مقابل وايضاً استطاع نادي السد في الفوز علي نادي العين الاماراتي هزيمة ساحقة في المبارة التي انتهت باربعة اهداف دون رد من العين.

ويأتي نادي النصر السعودي في المركز الاول للمجموعة الثالثة للبطولة برصيد 10 نقاط، حيث لعب حتي الان اربعة مباريات استطاع ان يفوز فيهم في ثلاث وتعاد مباراة واجدة فقط.

بينما يحتل نادي السد المركز الثاني للمجموعة برصيد ثمان مباريات حيث لعب 4 مباريات حتي الان استطاع فيهم ان يفوز في مباراياتين فقط وتعادل في مباريتين ايضاً.

ويكون فارق النقاط بين الفريقين هو نقطتين حتي الان وفي حالة فوز السد علي النصر فان السد يصعد الي المرتبة الاولي.

موعد مبارة السد والنصر السعودي في دوري ابطال اسيا

ستقام المبارة في يوم الاثنين الذي يوافق 21\9 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستنقل القناة بث مباشر علي قناة بين اسبورت اتش دي 2 وهي القناة التي مسؤولة عن بث مباريات البطولة في الوطن العربي.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *