رياضة

موعد مبارة الباطن والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثير مبارة الباطن والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين الجولة الاولي من الموسم الجديد والذي جاء بعض الفرق الجديدة من دوري الدرجة الثانية علي حساب بعض الفرق التي هبطت، ومن المتوقع ان يكون ذلك الموسم اقوي من المواسم السابقة لأن كل من الاندية حصلت علي بعض الصفقات الاقوي من اللاعبين وتحديداً في خطوط الدفاع والهجوم.

مبارة الباطن والاهلي في الدوري السعودي

صعد نادي الباطن من دوري الدرجة الثانية إلي دوري المحترفين علي حساب الفيحاء الذي لم يحقق في الموسم السابق غير 32 نقطة فقط، وقام الفريق بمجموعة من المباريات الودية التي قامت قبل بدء الجولة الاولي من الدوري.

بالرغم من ان نادي الاهلي السعودي استطاع ان يحقق مباريات جيدة في دوري ابطال اسيا الا انة خسر من نادي النصر في الدور ربع النهائي وينتظر النادي ان يحقق التعويض لجمهورة.

الباطن والاهلي

حقق نادي الاهلي في دوري ابطال اسيا اداء اكثر من رائع حيث حقق العديد من الفوز في المباريات حتي دور الربع النهائي الذي خرج منة.

واحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة بفارق 14 نقطة عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

واستطاع الفريق ان يلغب 30 مبارة حقق فوز في خمسة عشر مبارة بينما تعادل في 5 مباريات وخسر في عشرة مباريات فقط،

وينتظر الجماهير نادي الباطن في المبارة الاولي له والتي قد تكون صعبة الي حدما بسبب اللعب امام احد الاندية الكبيرة.

موعد مبارة الباطن والاهلي في الدوري السعودي

تنطلق المبارة الافتتاحية للناديين في يوم الاحد الذي يوافق الثامن عشر من شهر اكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتنقل المبارة بنظام البث المباشر علي قناة الرياضية السعودية 2 وهي من ضمن مجموعة القنوات السعودية التي لها حق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين في المملكة وفي الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى