رياضة

موعد مبارة الاتحاد والاهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثير من عشاف كرة القدم مبارة الاتحاد والاهلي في الدوري السعودي والتي ستكون من اقوي المباريات في هذا الموسم الجديد، حيث ان هذة المباراة ستكون في اطار مباريات الاسبوع الثالث، حيث ان كل الفرق تسعي في الحصول علي الثلاث نقاط وذلك من اجل تصدر قائمة الجدول لهذا العام.

مبارة الاتحاد والاهلي في الدوري السعودي

بداء الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين في يوم السابع عشر من شهر اكتوبر الماضي بينما قامت الفرق بعمل استعداد كبير.

وفي المبارة السابقة لنادي الاتحاد تعادل ايجابياً مع نادي الفتح بهدفين مقابل هدفين وذلك لأن الفريق كان يعمل علي الدفاع اكثر من الهجوم في هذة المبارة.

بينما استطاع نادي الأهلي في ان يفوز علي نادي الوحدة في المبارة التي انتهت بهدف واحد بدون مقابل للفريق الاخر.

الاتحاد والاهلي

حتي الأن يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد نقطة واحدة فقط حيث ان الفريق لم يستيطع تسجيل اي فوز حتي الان.

ولعب الاتحاد مباريتين فقط في الدوري استطاع ان يتعادل فيهم ولذلك امامة فرصة للفوز حتي يصعد الي مراكز متقدمة مرة اخري.

بينما يحتل نادي الاهلي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط مثل نادي الاتفاق الذي يتوفق عليه في فارق الاهداف.

حيث ان الاهلي استطاع ان يفوز في المباريتن الذي قام بلعبهم حتي الان، والفرصة تكون امام نادي الاهلي السعودي للفوز في هذة المبارة من اجل الاحتفاظ بالصدارة.

موعد مبارة الاتحاد والاهلي في الدوري السعودي

المبارة ستكون في يوم السبت الموافق 31 من شهر اكتوبر الجاري وستنطلق في تمام الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بينما ستكون المبارة في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت مصر، وتذاع المبارة علي القناة السعودية الرياضية اتش دي 1 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى