رياضة

موعد مبارة ابها والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

يترقب محبي كرة القدم في السعودية مبارة ابها والاتفاق في الدوري السعودي والتي ستكون المبارة الثالثة لكل فريق منذ انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين والذي انطلق في السابع عشر الماضي من الشهر الجاري، حيث يسعي كل فريق من الفرق في الفوز علي الاخر ورصد النقاط الثلاثة.

مبارة ابها والاتفاق في الدوري السعودي

استعد فربق ابها ولاتفاق قبل بداية الموسم الحالي بمجموعة من التدريبات والمباريات الودية التي تقريباً قام بها كافة الفرق في المملكة، وذلك لزيادة فاعليات ومهارات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفي المبارة السابقة استطاع نادي ابها ان يتعادل مع بطل الموسم السابق نادي الهلال بهدف مقابل هدف.

بينما استطاع نادي الاتفاق ان يهزم العين السعودي في المبارة التي انتهت بهدفين للاتفاق مقابل هدف وحيد سجلة العين في الدقائق الاخيرة من المبارة.

الاتفاق وابها

يحتل نادي الاتفاق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد ستة نقاط حتي الأن حيث ان الفريق خاض مباريتين فقط، استطاع ان يفوز في كلا المباريتين امام الفرق المنافسة له.

بينما يحتل نادي ابها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة واحدة فقط، حيث ان الفريق قام بلغب مباريتين في هذا الموسم الحالي، لم يفوز في اي مبارة منهم بينما تعادل في مبارة وخسر في الاخري.

ومن المتوقع ان تكون هذة المبارة شيقة لأن نادي الاتفاق يسعي الي حفظ لقب الصدارة حتي الأن ويرغب نادي ابها في الحصول علي نقاط جديدة.

موعد مبارة ابها والاتفاق في الدوري السعودي

ستكون المبارة في يوم السبت الموافق 31 من شهر اكتوبر الجاري، وستكون في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وستنقل المبارة بنظام البث المباشر علي القناة الرياضية السعودية اتش دي 2 وهي من ضمن القنوات المسؤولة عن اذعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى