رياضة

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة في الدوري الإنجليزي لموسم 2021 / 2022

اهتم الجماهير العربية المشجعين لكرة القدم الساحرة المستديرة الأوروبية بالبحث في الساعات القليلة الماضية عن الموعد المحدد الذي سيتم فيه عرض وبث مباراة فريق ليفربول ضد فريق بيرنلي في مباريات الدوري الإنجليزي، وقد قاموا بهذا البحث على مختلف محركات التصفح على شبكة الإنترنت رغبة في معرفة كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمباراة القادمة بين الفريقين من حيث للتشكيل والقنوات الناقلة وملعب المباراة وأسئلة أخرى كثيرة.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والملعب

من المقرر له أن أشهر فرق وأندية الدوري الإنجليزي وهو فريق ليفربول الشهير بفريق الريدز سيواجه خلال الساعات الآتية فريقه المنافس والخصم له وهو فريق بيرنلي وهذه المباراة ضمن الجولة رقم 37 في الدوري في إنجلترا.

تم الإعلان من قبل إدارة نادي فريق ليفربول أن المباراة سوف تقام على أرضية الملعب الشهير تورف مور.

سوف تنطلق صافرة المباراة في الشوط الأول في تمام الساعة 09.15 في مساء يوم الاربعاء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 10.15 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ستكون المباراة يوم الأربعاء القادم والذي سيوافق التاسع عشر من شهر مايو لهذا العام 2021.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي

سوف تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورتس الشهيرة بعرض المباراة بين فريق ليفربول وخضمه فريق بيرنلي يوم الأربعاء القادم مباشرة على الهواء.

وقد اعتاد الجماهير على مشاهدة هذه المباريات العالمية الهامة من خلال شاشة bein sports فهي الوحيدة التي تمتلك حقوق ملكية وعرض مثل هذه المباريات.

ومن المتوقع أن يلعب فريق ليفربول باللاعب أليسون بيكر في حراسة مرمى الفريق واللاعبين روبرتسون وناثانيل فيليبس وريس وليامز وألكسندر أرنولود في خط الدفاع وساديو ماني ومحمد صلاح وفيريمينيو في خط الهجوم وتياجو وفابيينو وفينالدوم في خط الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى