موعد مباراة غزل المحلة مع وادى دجلة بالدورى والقناة الناقلة

كتبت: نجاح على

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بنادى غزل المحلة ، مع نظيره وادى دجلة فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

طموحات الفريقين:

حيث يسعى فريق غزل المحلة ، للفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصته في تحسين مركزه بجدول المسابقة والابتعاد عن صراع الهبوط.

فيما يدخل فريق وادى دجلة المباراة وهو ليس لديه حل اخر غير الفوز من أجل ايقاف نزيف النقاط الذي وضعه في منطقة الخطر و بات مهددا بالهبوط لدورى الدرجة الثانية، لذلك تعتبر مواجهة اليوم فرصة لابتعاد عن كل ذلك .

ترتيب الفريقين:

يدخل صاحب الارض فريق غزل المحلة الى لقاء، هو في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباريات، ولقى الهزيمة في 10 لقاءات.

بينما يدخل الفريق الضيف وادى دجلة هذا اللقاء، وهو المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 11 مباريات وخسر في13 لقاء.

موعد مباراة وادى دجلة و غزل المحلة : 

يلتقي فريق مصر غزل المحلة مع نظيره وادى دجلة ، اليوم الثلاثاء، الموافق 10اغسطس 2021، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مواجهة مصر وادى دجلة وغزل المحلة، بالجولة الـ 29، على ملعب استاد المحلة بمحافظة المحلة الكبرى.

القناة الناقلة : 

ومن المقرر أن تنقل مباراة وادى دجلة وغزل المحلة ، عبر شبكة قنوات ” اون تايم سبورت ” الناقل الحصري للبطولة الدورى المصرى، والتى حددت قناة ” ON Sports HD 2” لنقل احداث المباراة عليها.

معلق المباراة: 

و أسندت ادارة شبكة قنوات اون تايم سبورت، مهمة التعليق على احداث مباراة وادى دجلة وغزل المحلة ، الى المعلق الرياضى محمد الكواليني .

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *