رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا القادمة اليوم الاربعاء 8/1/2020 في كأس السوبر الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا لقد حان الوقت لمباراة فالنسيا المقبلة ضد ريال مدريد ، ومع تقدم نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية ، يبحث الناس هنا وهناك لمعرفة تواريخ هذه المباريات ومشاهدة الفن الأكثر إثارة في المنافسة والمهارات. World of the Spanish Round Witch ، ربما هذه البطولة هي المباراة الأكثر مشاهدة حتى الآن هذا يحمل طموحات وآمال جماهيرها وأغلبية المشجعين ، وفاز في البطولة الوطنية أغلى بالفعل ، وعما إذا كان الهدافين بلنسية ستعمل بجد لقلب نطاق وترقية فريقهم إلى أعلى تصنيفات كأس السوبر الاسبانية المركز الأول أم ماذا؟.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا القادمة

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا القادمة اليوم الاربعاء 8/1/2020 في كأس السوبر الاسباني يغيب بيل وبنزيما عن مهمة ريال مدريد كشف عرض “تشيرنجيتو” الإسباني أن نجمتي ريال مدريد كريم بنزيمة وجاريث بيل سيغيبان عن مهمة الفريق وسيسافران إلى المملكة العربية السعودية لمحاربة كأس السوبر الإسبانية.

يتم لعب المباراة بين بلنسية وريال مدريد في كأس السوبر الإسبانية في مباراة اليوم يوم الأربعاء ، 8 يناير ، 2020. والهدف من ذلك هو جعل مشجعي كرة القدم الإسبانية ، وخاصة مشجعي فالنسيا والمشجعين أكبر يطفو النطاق لأنهم يعرفون أن صافرة الحكم ستعلن بداية هذه المباراة بالضبط الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً في الإمارات العربية.

فاز ريال مدريد 10 مرات ، وتوج أتلتيكو مدريد مرتين ، وفاز بلنسية مرة واحدة ، وفاز برشلونة بلقب قياسي ، وفاز بـ 13 لقب. يتوقع أن يواجه برشلونة أتلتيكو مدريد وسيواجه الأبطال بلنسية وريال مدريد.

وجاءت القائمة ريال مدريد كالتالي :

  • حراسة المرمى:
  • كورتوا، أريولا، وألتوبي.
  • خط الدفاع:
  • كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، وميندي.
  • خط الوسط:
  • كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس رودريجيز، وإيسكو.
  • خط الهجوم:
  • لوكاس فاسكيز، يوفيتش، إبراهيم دياز، ماريانو دياز، فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى