رياضة

موعد مباراة بيراميدز مع نهضة بركان المغربي… من خلال جدول مواعيد مباريات جميع البطولات اليوم الاثنين ١٩ أكتوبر لعام ٢٠٢٠

اليكم ابرز واهم المباريات لليوم الاثنين ١٩ أكتوبر، في جميع البطولات المحلية داخل مصر، والبطولات علي مستوي القارات، والتي تشارك بها الفرق المصرية في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، ولا ننسي الدوريات الاوربية حيث نستعرض لكم مواعيد مباريات جميع الدوريات الاوربية الكبيرة خلال اليوم، والدوريات المحلية التي يتراسها الدوري المصري الذي يكون في الصدارة حتي الان، حيث انه لم ينتهي الي الان ويتبقى ماتش واحد لجميع الفرق في الدوري المصري، وايضاً البطولات التي تكون علي مستوي القارات التي تجري الآن في القارة السمراء. 

مباريات الدوري المصري ومواعيدها خلال اليوم الاثنين ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠

حيث يقام في تمام الساعة الثلاثة اليوم بتوقيت القاهرة، الجولة القبل الاخيرة من الدوري للفريقين نادي مصر وطلائع الجيش، حيث يتقابل الفريقين معا فريق نادي مصر أمام نظيرة فريق طلائع الجيش في الجولة الثالثة والثلاثون من عمر المسابقة.

موعد مباريات الدوري الانجليزي خلال اليوم الاثنين ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠

حيث تقوم المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتقابل الفريقين وست بروميتش أمام فريق برنلي، وذلك خلال الأسبوع الخامس من عمر المسابقة، كما يلتقي فريق ليدز يونايتد أمام فريق وولفرهامبتون، حيث يتقابل الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وهذا خلال الاسبوع الخامس لهم منذ بداية الدورة.

مباريات كأس الكونفدرالية ومواعيدها خلال اليوم الاثنين ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠

حيث تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مباراة الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية، حيث تقام المباراة بمقابلة فريق بيراميدز المصري أمام نظيرة فريق نهضة بركان مصر. 

مواعيد مباريات الدوريات العربية خلال اليوم الاثنين ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠

حيث يتقابل الفريقين العربي امام نظيرة فريق ام صلال في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك من خلال الأسبوع الرابع لهم منذ بداية الدوري. 

مباريات الدوري الايطالي ومواعيدها لليوم الاثنين ٢٠٢٠

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يلتقي الفريقين فريق هيلاس فيرونا أمام نظيرة فريق جنوي خلال الاسبوع الرابع لهم منذ بداية الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى