موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان يلعب اليوم كلا من نادى باريس سان جيرمان مع فريق بوروسيا دورتموند على أرض ملعب الامراء وذلك فى ظل منافسات الجولة الثالثة من الدور 1/8 النهائى من دورى أبطال أوروبا حيث تقام فعاليات المباراة اليوم بدون جمهور وذلك كالاجراء وقائى للحد من أنتشار فيروس كورونا فى دول الاتحاد الاوروبى وخاصة فرنسا مستضيفة  اللقاء وكانت المباراة السابقة بينهم فيها من القوة والتنافس الكثير من البداية حيث قام الفريق الالمانى بتسجيل هدفين بصعوبة فى شباك النادى الفرنسى ولكن كان للفرنسيين حديث أخر حيث جاء الرد بهدف من نيمار لاعب باريس سان جيرمان .

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند وعلى صعيد متصل جاء قرار الشرطة الفرنسية اليوم فى ظل المساعى الدولية الرامية لمواجهة فيروس كورونا الذى قد تسبب فى تأجيل وألغاء كثير من البطولات الدولية والمحلية على مستوى العالم خلال الايام القليلة الماضية .

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند 

تبدء فعاليات المباراة اليوم فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت جرينتش والعاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية ويستطيع محبى الكرة الاوروبية فى المملكة من مشاهدة المباراة فى تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت الرياض .

القنوات الناقلة للمباراة اليوم 

هذا ويتم نقل فعاليات اللقاء اليوم عبر شاشة قناة بى أن سبورت 2 ويعلق على اللقاء المعلق الرياضى التونسى جواد بدة ويسبق المباراة الاستوديو التحليلى بحضور نجوم بى أن سبورت المعروفين .

حكم مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وعلى صعيد متصل يقود التحكيم فى المباراة الحكم الدولى أنتونى تايلور بمساعدة كلا من الحكم جارى بيسويك وأدم نان وكذلك كريج باوسون بينما يكون فى تقنية الفيديو الحكم ستيورات أتيويل .

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *