رياضة

الهلال السوداني و النجم الساحلي: موعد مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلى اليوم الجمعة في دوري ابطال افريقيا

تعرف الان على توقيت مباران النجم والهلال السوداني موعد مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلى اليوم موعد مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلى اليوم الجمعة في دوري ابطال افريقيا توقيت المباراة القادمة للنجم الساحلي والهلال السوداني ، ومع الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أفريقيا ، تجري عمليات البحث هنا وهناك لغرض معرفة مواعيد هذه المباريات التي تشهد اجمل الفنون و المهارات في عالم الساحرة الافريقية و ربما هذه البطولة.

يستضيف الفريق النجم الساحلي التونسي منافسه ، الهلال السوداني ، الساعة 6 مساءً ، الجمعة ، على ملعب رادس ، كجزء من مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا. في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ، فاز النجم الساحلي على زيمبابوي بلاتيني في مباراة نظيفة خلال الجولة الثانية من مباريات مرحلة المجموعات.

موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي هو وجود عدد من الفرق التي تحمل طموحات وآمال جماهيرها وعشاقها من المشجعين للفوز باللقب العالمي وهو أغلى في الواقع ، وما إذا كان أفضل هداف للفريق الساحلي ، سيعمل على قلب المقاييس ، لرفع مستوى فريقه إلى قمة ترتيب فرق CAF ، أم ماذا؟ ، لا نريد أن كن في عجلة من امرنا وانتظر نتيجة المباراة بين النجم الساحلي والهلال السوداني ، مع مهارات مثيرة للاهتمام.

توقيت مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني

جاءت المباراة بين النجم الساحلي والهلال السوداني يوم السبت 28 ديسمبر 2019 ، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا في الجولة الثالثة ، من أجل تعويم مشجعي كرة القدم الأفارقة على وجه الخصوص ، عشاق ومحبي نادي الزمالك ، مع العلم أن صافرة الحكم ستعلن بدء هذه المباراة بالكامل. 6:00 مساء بالتوقيت المحلي مصر وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية ، في حين جاء توقيت اللعبة في الساعة 8:00 مساءً في الإمارات العربية المتحدة.

[matchday d=”28″ m=”12″ y=”2019″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى