موعد مباراة العين والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

يترقب الكثير من محبي كرة القدم  مباراة العين والفتح في الدوري السعودي والتي ستكون واحدة من ضمن اهم مباريات الجولة الثالثة من الدوري والتي ستنطلق في يوم الخميس المقبل، حيث من المتوقع ان يكون هذا الموسم واجد من اقوي المواسم لأن جميع الفرق علي درجة استعداد قصوي لحصد اللقب.

مباراة العين والفتح في الدوري السعودي

انطلق الدوري السعودي لكرة القدم في يوم السابع عشر من اكتوبر الماضي، ومنذ ان انطلقت مباريات الموسم الجديد من الدوري.

ومنذ ان بداء الدوري ويسعي نادي العين في الفوز في المبارة القادمة له حيث لم يوفق في مباراتة السابقة التي تفوق نادي الاتفاق عليه فيها بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما تعادل نادي الفتح مع نادي الاتحاد تعادل ايجباياً لتكون النتيجة هدفين مقابل هدفين.

مبارة العين والفتح

يبداء نادي الفتح المبارة وهو يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث ان الفريق يمتلك حتي الان 4 نقاط حيث لعب الفريق مباريتين حتي الان استطاع ان يفوز في واحدة ويتعادل في الاخري.

بينما يحتل نادي العين المركز الاخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بدون ان يحصد نقاط حتي الان، حيث ان الفريق قام بلعب مباريتين حتي الان لم يستيطيع الفوز في اي مبارة منهم.

ولذلك فان الفرصة امام نادي العين للفوز في هذة المبارة من اجل حصد الثلاث نقاط الأولي له في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا العام.

موعد مبارة العين والفتح في الدوري

ستقام المبارة بين الفريقين في يوم الجمعة الموافق 30 من شهر اكتوبر الجاري في تمام الساعة الثالثة واربعون دقيقة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وستكون المبارة في تمام الساعة الثانية واربعين دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستذاع المبارة مباشرة علي القناة الرياضية السعودية 1 وهي واحدة من ضمن القنوات المسؤولة عن اذاعة مباريات الدوري السعودي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *