رياضة

زيسكو ضد الزمالك: موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو اليوم السبت 28/12/2019 في دوري ابطال افريقيا

الان توقيت مباراة زيسكو ضد الزمالك – تعرف علي موعد مباراة الزمالك وزيسكو اليوم ننشر تاريخ مباراة الزمالك وزامبيا ZESCO المقرر عقدها بعد ظهر يوم السبت ، 28 ديسمبر 2019 ، والتي هي مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2020 .

ونحن نجيب من خلال هذا التقرير الرياضي على جريدة لحظات كل اسئلة المعجبين فيما يتعلق بالقنوات التي تنقل المباراة ، وهل سيتم بثها على القنوات المفتوحة؟ ، يبحث نادي الزمالك عن التوفيق بين معجبيه خلال النتائج الجيدة على المستوى القاري وتحقيق نتيجة إيجابية في زامبيا قبل العودة إلى القاهرة ، بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري المصري الممتاز.

زيسكو ضد الزمالك

تقام المباراة بين الزمالك وزيسكو زامبيان في الساعة 3:00 اليوم ، السبت ، وسيقود المباراة حكام من موريشيوس مؤلفين من أحمد امتياز هيررال ، وبمساعدة سايلاش جوبن وجيان مارك كمساعدين وباتريك ميلازار ، الرابع الحكم وعبد الباسط إبراهيم ، مراقب حكام من جنوب إفريقيا.

قائمة الزمالك أمام زيسكو

  • وجاءت قائمة الزمالك مكونة من كلا من:
  • حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي.
  • خط الدفاع: محمود علاء، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد السلام، ومحمد عبد الشافي، وإسلام جابر، ومحمود حمدي الونش.
  • خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي، ومحمد حسن، وأحمد زيزو، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وكريم بامبو، ومصطفي فتحي.
  • خط الهجوم: مصطفي محمد، وعمر السعيد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو

موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو اليوم السبت 28/12/2019 في دوري ابطال افريقيا فيما يتعلق بالقنوات التي تحمل المباراة بين الزمالك وزيسكو ، البث المباشر على الهواء ، لن يتم بث المباراة على قنوات مفتوحة ، ولكن سيتم بثها فقط عبر قناة فضائية واحدة ، هي bein sports HD1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا 2020 ، حكم المباراة سيكون من موريشيوس واسمه أحمد هرقل ، وصلت مهمة الزمالك إلى زامبيا قبل ساعات.

موعد مباراة الزمالك وزيسكو

يتصدر مازيمبي جدول المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا برصيد ست نقاط ، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، زيسكو وبريميرو في المركزين الثالث والرابع على التوالي ، ولكل فريق نقطة واحدة ، مباراة الزمالك وزيسيسكو يوم السبت في الأوقات التالية:
الساعة 3 عصرا بتوقيت مصر.
الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 5 مساء بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو

سيتم بث مباراة الزمالك ضد زيسكو حصريًا على قناة BN Sports لأنها المالك الرسمي لبث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، ولا تبث مباراة Time Sport التردد الأرضي إلا في حالة المباريات تبث على الأراضي المصرية فقط.

ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا

يتصدر فريق الكونغولي مازيمبي المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ، وفاز بفوزين متتاليين على الزمالك وزيسكو يونايتد ، وسجل خمسة أهداف وحصل على هدف واحد ، ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني على الرغم من خسارته في المباراة الأولى ، ويتقاسم زيسكو 1 أغسطس مع نقطة واحدة من التعادل.

جدول مباريات يوم السبت

[matchday d=”28″ m=”12″ y=”2019″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى