رياضة

موعد مباراة الرائد ضد العدالة اليوم الخميس 26/12/2019 في الدوري السعودي

موعد مباراة الرائد والعدالة اليوم تاريخ مباراة الرائد والعدالة اليوم ، يلتقي الرائد الفريق القضائي اليوم ، ضمن مباريات الدور الثالث عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان ، ويدخل الفريقان الاجتماع بهدف الحصول على النقاط الثلاث ، وتحسين موقعهم في ترتيب الطاولة ، وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية سيتم بث المباراة عبر القناة الرياضية السعودية الأولى ، المالك الحصري لحقوق البث لمباريات دوري المحترفين السعودي موعد مباراة العدالة .

موعد مباراة الرائد ضد العدالة اليوم العدالة: لعب الفريق 11 مباراة ، وفاز بمباراتين ، وتعادل في مباراتين ، وحصل على الهزيمة في 7 مباريات ، وحصل على نقاط 8 نقاط ، ويحتل المركز 14 في ترتيب الجدول ، وسجل لاعبوه 15 هدفًا ، وتغلبوا على 22 هدفًا قبل ذلك الاجتماع ، وكان آخر مباراة له هي خسارة له 3-0 للفوز.

الرائد: لعب 12 مباراة في الدوري وحصل على 20 نقطة ، وفاز بستة مباريات ، وتعادل في مباراتين ، وحصل على 4 هزائم ، وسجل لاعبوه 20 هدفًا ، وسجلوا 25 هدفًا ، واحتلوا المركز الثامن في الترتيب قبل هذا الاجتماع ، وكان له اللقاء الأخير في الدوري أمام الاتحاد ، فاز 3-2.

وتبث عبر القناة الرياضية السعودية ، اليوم ، الخميس 26 ديسمبر ، في الساعة الخامسة وحتى خمس دقائق بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت السعودية ، الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت أبو ظبي

موعد مباراة الرائد والعدالة في الدوري اليوم

  • 16.55 : بتوقيت القاهرة.
  • 17.55 بتوقيت السعودية.
  • 18.55 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى