رياضة

تعرف علي موعد مباراة الاهلي ضد الهلال اليوم قائمة النادي الاهلي في دوري ابطال افريقيا Al-Ahly

موعد مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا Al-Ahly قائمة النادي الاهلي توقيت مباراة الاهلي ضد الهلال اليوم في دوري ابطال افريقيا Al-Ahly موعد مباراة الهلال ضد الاهلي اليوم يلعب الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل في نهاية الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. انتهت الجولة الخامسة من مباريات مرحلة المجموعات يوم الأحد ، حيث هزم الأهلي النجم الساحلي التونسي على أرض ملعب السلام سيكون وقت بدء المباراة بين الفريقين يوم السبت 1 فبراير 2020 م ، وسيبدأ في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة الاهلي لمواجها الهلال السوداني

فى حراسة المرمى كل من  محمد الشناوى وعلى لطفى وشريف إكرامي.

فى ظهر الدفاع كل من  ياسر ابراهيم وايمن اشرف ورامى ربيعة وأحمد فتحي و محمد هاني ومحمود متولي وعلي معلول.

فى قلب الوسط كل من عمرو السولية واليو ديانج وحسام عاشور ومحمد مجدى أفشة ووليد سليمان  و حسين الشحات و جونيور أجايي ومحمود عبد .المنعم كهربا

أمامهم الثنائي :مروان محسن  اليو بادجي.

موعد مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا Crescent moon VS Al-Ahly تمكن الجني الأحمر من الفوز على حساب نادي الهلال السوداني في اللقاء الأخير من خلال التقدم بهدفين مقابل هدف في لقاء صعب وقوي ، واستعاد الهلال آماله في التأهل بعد الفوز الصعب الأخير في حساب نادي زيمبابوي البلاتيني بهدف دون رد خارج المنزل. توقيت مباراة الأهلي والهلال السوداني

حكم مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني

موعد مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا تاريخ مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره السوداني الهلال في أم درمان يوم السبت المقبل للتنافس على بطاقة التأهيل في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة يشار إلى أن الأهلي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ، بينما الهلال الهلال متساو مع النجم ، ولكل منهما 9 نقاط.

رضوان جيد لإدارة المباراة.

  • وقال مصدر في الكاف لصحيفة “السودان اليوم”.
  • إنه فوجئ بالضوضاء المحيطة بتعيين رضوان جيد لإدارة المباراة.

توقيت مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني القادمة

موعد مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا Crescent moon VS Al-Ahly الأهلي المصري ضيف ثقيل على الهلال السوداني في أول مساء فبراير 2020 م ، الموافق 7 جمادى 1441 هـ ، كجزء من الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. هذه المباراة قابلة للقسمة على فريقين لكلا الفريقين ، والهلال يدخل تحديداً في المباراة بلقب النصر ولا أحد من أجل التأهل إلى دور الثمانية يدخل الهلال السوداني المباراة برصيد كامل ، بعد عودة نصر الشجل وأبو عقله عبد الله من التعليق. الأوقات التالية: 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

المباراة الاهلي – الهلال السوداني الموعد السبت 1 / فبراير / 2020
الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة القناة الناقلة بي إن سبورت 1
الملعب الهلال بـأم درمـان المناسبة الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى