رياضة

موعد مباراة أسوان والمقاولون العرب بالدورى والقناة الناقلة


يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب مع نظيره اسوان، فى إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.

طموحات الفريقين:

يدخل فريق المقاولون العرب، المباراة بكل قوته من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط بشتى الطرق، وذلك وذلك من أجل تأكيد بقاء ذئاب الجبل في الدورى العام والابتعاد شكل رسمى عن صراع البقاء.

فيما يسعى فريق اسوان، للفوز ايضا وحصد نقاط اللقاء الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصته في تحسين مركزه بجدول المسابقة والابتعاد عن شبح الهبوط.

 

ترتيب الفريقين بالدورى :

يدخل صاحب الارض فريق اسوان هذا اللقاء، وهو يحتل المركز الــ 16 ، برصيد 27 نقطة، وخاض أسوان 30 مباراة في الدورى حتى الآن، فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات أخرى، بينما تلقى تماسيح النيل الهزيمة في 15 مباراة

فيما يدخل الفريق الضيف المقاولون العرب، المباراة وهو يحتل المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدورى العام برصيد 32 نقطة ، حيث فاز المقاولون في 8 مباريات وتعادل في مثلهم، وتلقوا الهزيمة في 14 لقاء آخر.

موعد مباراة اسوان والمقاولون العرب : 

يلتقي فريق اسوان مع نظيره المقاولون العرب ، اليوم الاثنين ، الموافق 15 اغسطس 2021، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مواجهة أسوان والمقاولون العرب،فى الجولة الـ 31، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

القناة الناقلة : 

ومن المقرر أن تنقل مباراة اسوان والمقاولون ، عبر شبكة قنوات ” اون تايم سبورت ” الناقل الحصري للبطولة الدورى المصرى، والتى حددت قناة ” ON Sports HD 3” لنقل احداث المباراة عليها.

معلق المباراة:

قامت ادارة شبكة قنوات اون تايم سبورت، بعطاء مهمة التعليق على احداث المباراة، الى المعلق الرياضى محمد الغياتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى