رياضة

محمد صلاح فى التشكيل المثالي لفريق روما بجانب توتي بالعقد الأخير

اختار مشجعو روما الإيطالي الدولي المصري ، محمد صلاح ، نجم ليفربول ولاعب النادي الإيطالي السابق ، كجزء من التشكيل المثالي لفريق الجيلاروسي للعقد الماضي من 2010 حتى 2019 ، حيث ظهر الفرعون المصري بجانب الملك فرانشيسكو توتي ، أسطورة النادي في الهجوم ، جنبا إلى جنب مع البوسني. عدن ديكو هو مهاجم الفريق الحالي.

ونشر الحساب الرسمي ل نادي روما من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، نتيجة تصويت الجماهير على التشكيل المثالي ، حيث كتب ما يلي: بعد تصويت الجمهور إليكم أفضل 11 لاعبًا في آخر 10 سنوات للجيالوروسي”..

تم اختيار محمد صلاح كجناح أيمن على هامش اختيار الفريق المثالي للنادي في العقد الماضي ، ووضع محمد صلاح بجانب دييجو بيروتي ونيكولو زانيولو وإريك لاميلا ، وشارك في الاستفتاء 17.509 من أتباع روما على تويتر.

تم اختيار محمد صلاح في وقت سابق من بين أفضل صفقات ناديه السابق روما الإيطالي ، خلال السنوات العشر الماضية ، حيث افتتح الحساب الرسمي لنادي روما ، من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وهو استطلاع لعشاق ذئاب العاصمة الإيطالية ، لاختيار أفضل صفقة ، تعاقدت مع النادي في السنوات ال 10 الماضية ، بمناسبة قرب عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى