رياضة

مانشستر يونايتد في مهمة انتقامية ضد ولفرهامبتون اليوم ، فى كأس الاتحاد الإنجليزي

سيكون مانشستر يونايتد ضيفًا على ولفرهامبتون في الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب “مولينو” ، في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، في مباراة ستُطلق عليها الإثارة والمرح ، في ضوء العروض القوية التي يقدمها ولفرهامبتون تم الظهور ضد عمالقة إنجلترا ، بينما يريد مانشستر يونايتد التوفيق بين مشجعيه بعد الهزيمة التي تعرض لها الأربعاء أمام آرسنال ، هدفين بدون مباراة في مباراة الكلاسيكو التي لعبوها على ملعب “الإمارات” ، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الممتاز”.

نجح ولفرهامبتون في تحويل تأخره بهدفين دون فوز كبير 3-2 على مانشستر سيتي رغم أنه لعب لمعظم المباراة بعشرة لاعبين في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل أن يخسر بصعوبة كبيرة أمام ليفربول صاحب المركز الأول بهدف نظيف في أنفيلد.

يسعى مانشستر يونايتد للفوز والانتقام من ولفرهامبتون بعد توديعه للمنافسة من دور الثمانية في الموسم الماضي ، بينما انتهت الجولة الأولى بين الفريقين على ملعب “مولينو” في أغسطس الماضي بالتعادل الإيجابي 1/1.

يضيع مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لجهود الاسكتلندي سكوت ماكتوميني بسبب إصابة في الركبة ستبعده لفترة طويلة ، في حين سيخضع الفرنسي بول بوجبا لعملية جراحية في الكاحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى