فى شوط الغاء الاهداف الاهلى ينهى الشوط الاول متقدما بهدف نظيف على سيراميكا

كتبت: نجاح على

انتهت احداث الشوط الاول من مباراة سيراميكا ونظيره الاهلى، بالتقدم الفريق الاحمر، بنتيجة 1-0 فى المباراة التى تقيم بينهم الان، على ستاد السلام الدولى، وذلك في اطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث جاءت احداث الشوط الاول هدائه هجومية وسريعة من جانب فريق الاهلى، الذى نجح فى اول خمس دقائق احراز هدف عن طريق ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها علي معلول ارسلها إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع سيراميكا بشكل سيء فوصلت إلى حمدي فسدد كرة ردت من الدفاع ثم وصلت إلى ياسر إبراهيم، سددها برأسية سكنت يمين المرمى.

ثم تتوالى تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق سيراميكا في منتصف الملعب، من أجل احراز هدف التعادل، تنتهى بتسديدة من أحمد ياسر ريان من يسار منطقة الجزاء ردت من ياسر إبراهيم ومرت إلى ركلة ركنية.

ثم تمر الربع الساعة الاولى من عمر اللقاء ينجح فيها حسين الشحات فى ارسال كرة عرضية من جهة اليمين قابلها محمد شريف برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت اعلى منتصف الشباك معلنه عن الهدف ثانى، ولكن بعد مراجعة حكم المباراة أمين عمر لتقنية الفار قام بإلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على لاعب فريق الأهلي محمد مجدي أفشة.

وتستمر هجمات لاعبو الاهلى، عن طريق تسديدة قوية من حسين الشحات من الطرف اليمين لمنطقة الجزاء ولكنها في الشباك الخارجية للمرمى، ثم كرة عرضية من جهة اليمين ايضا أمسك بها الحارس عامر عامر من أعلى نقطة بثبات.

ثم تاتى الدقيقة 20 و يحصل عامر عامر حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، على بطاقة حمراء، وذلك بعد تصديه للكرة باليد خارج منطقة الجزاء ويتم تبديله بحارس اخر.

وفى الدقيقة 25 ينجح الاهلى فى احراز الاهلى لهدف الثانى عن طريق ركلة حرة لصالح فريق الأهلي على حدود منطقة الجزاء نفذها أفشة عرضيه وصلت إلى رامي ربيعة وحيد داخل منطقة فسدد كرة قوية سكنت منتصف الشباك، ولكن بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار قام بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على أحد لاعبي الأهلي.

ثم تمر نصف ساعه من عمر اللقاء، ومازالت الكرة منحصاره في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين، تاليها هجمات من الطرفين، حيث ارسل أحمد محسن لاعب فريق سيراميكا كرة عرضية، من جهة اليسار أبعدها ياسر إبراهيم إلى ركلة ركنية، ثم تسديدة اخرى من يسار منطقة الجزاء أمسك بها محمد الشناوي بثبات من يمين مرماه، ويرد علي معلولبكرة عرضية من جهة اليسار أبعدها الحارس حمزة معوض على حدود منطقة الجزاء فوصلت إلى حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية مرت أعلى العارضة.

ويتبقى ربع ساعة تفصلنا عن نهاية الشوط الأول على نهاية الشوط الاول والنتيجة مازالت تشير إلى تقدم فريق الأهلي بهدف مقابل لاشيء، حكم اللقاء أضاف 5 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع، لينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدف دون مقابل.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *