فاران يقترب من مانشستر يونايتد بعد التوصل لاتفاق مع ريال مدريد

محرم إبراهيم

إقترب الفرنسي رافائيل فاران من مغادرة ناديه ريال مدريد الإسباني متوجهاً نحو الدوري الإنجليزي والدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد بعدما توصل الطرفان لاتفاق نهائي بخصوص الصفقة وذلك وفقاً لبعض التقارير الصحفية.

 

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد فإن الملكي إتفق مع مانشستر يونايتد على بيع فاران خلال الميركاتو الصيفي الحالي ومن المتوقع أن يقوم الدولي الفرنسي بالتوقيع للشياطين الحمر لمدة 4 مواسم قادمة قابلة للتمديد موسم إضافي.

 

وسلطت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية الضوء على الصفقة المحتملة بالإعلان أنها ستكون مقابل 45 مليون يورو وسيتم حسمها هذا الأسبوع.

 

وسيكون فاران ثاني مدافع يغادر قلعة البرنابيو بعد القائد سيرجيو راموس الذي إنتهى تعاقده ورحل لباريس سان جيرمان علما بأن تعاقد فاران مستمر حتى نهاية الموسم المقبل ولكنه فضل الرحيل بعدما قضى 11 عاما في صفوف ريال مدريد.

 

يذكر أن رافائيل فاران البالغ من العمر 28 عاما قد حقق العديد من البطولات مع ريال مدريد منقسمة ما بين الدوري والكأس ودوري الأبطال والسوبر الإسباني والأوروبي ومونديال الأندية وكان أساسيا في تشكيلة المنتخب الفرنسي خلال يورو 2020 الأخيرة التي توج بها المنتخب الإيطالي.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *