رياضة

غزل المحلة يخطف التعادل فى الوقت القاتل ويتعادل مع دجلة 2-2

كتبت: نجاح على

نجح فريق غزل المحلة فى خطف التعادل فى الوقت الضائع، من مضيفه وادى دجلة، لينتهى بنتيجة  هدفين لكل منهما ، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزل المحلة فى الجولة التاسعة والعشرون ، ضمن منافسات الدوري  الممتاز .

حيث جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين الذى يسعى كل منهما لظفر بنقط المباراة الثلاثة للهروب من شبح الهبوط الذى يعانى منه الفريقين.

فيما نجح اصحاب الارض فريقةغزل المحلة  فى افتتاح التهديف فى الدقيقة 28 عن طريق أحمد الشيخ من ركلة جزاء بعد تدخل من الفار،  لينجح لاعبو دجلة فى أدرك التعادل فى الدقيقة 42 عن طريق احمد شريف من رأسية داخل منطقة الجزاء بعد خطأ من حارس غزل المحلة لينتهى الشوط الاول بتعادل الايجابى 1-1.

ثم يعود الفريقين فى الشوط الثانى للاستمرار فى المحاولة احرز اهداف الفوز بالمباراة، وبالفعل ينجح وادي دجلة فى احراز الهدف الثاني فى الدقيقة 70 عن طريق احمد سعيد من ركلة جزاء، ولكن لم يقبل اصحاب الارض الخروج من المباراة مهزوم لينجح فى تسجيل هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع بالدقيقة 91 عن طريق اشرف السيد من ركلة جزاء .

لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابى 2-2، و بهذه النتيجة يرتفع رصيد غزل المحلة الى 33 نقطة يقفز بهم الي المركز الــ 13 ، بينما ارتفع رصيد وادي دجلة الي النقطة 24 فى المركز السابع عشر ليظل فى منطقة الخطر و الهبوط إلى دورى القسم الثانى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى