طوكيو 2020: هشام حطب.. الجمهور المصري يريد “حنفية ميداليات” وهذا كلام ليس منطقيا وغير محسوب

 

كتبت: نجاح على

قام هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بتوضيح كافة الامور المتعلقة بمنافسات بعثة مصر، وذلك بعد أن فشلت فى تحقيق أي ميدالية في اليوم الأول من أولمبياد طوكيو 2020 وهو ما أثار بعض التساؤلات من الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث قال هشام حطب، فى تصريحاته التلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1 : “سننافس على الميداليات في طوكيو 2020 بدءا من 29 و30 يوليو في ألعاب الرماية والفروسية والكاراتيه والمصارعة، لان الألعاب التي لم نوفق فيها لم تكن نعتمد عليها فى تحقيق ميداليات”.

كما أضاف حطب فى تصريحاته:” الجمهور المصري يريد ان نحصل على “حنفية ميداليات” وهو كلام ليس منطقيا وغير محسوب، نحن لدينا تحليل شامل لكل لاعب لم يحرز ميدالية، و أفضل نتيجة ممكن تحرزها في السباحة هي فريدة عثمان و شاركت في سباق ليس سباقها الأساسي”.

فيما تابع رئيس اللجنة الاولمبية: “محمد عامر أقصى لاعبا أمريكيا لاعب الميدالية الفضية في ريو 2016 وفي الدور التالية خرج من بطل العالم هو إنجاز جيد للاعب شاب، وايضا نور عبد السلام خسرت من بطلة تركيا المصنفة الثالثة على العالم في تايكوندو بفارق نقطة، وإن شاء الله يتأهلوا للأولمبياد المقبلة”.

وأختتم هشام حطب تصريحاته: “التوقعات فى احراز ميداليات من المنافسة في 5 ألعاب، وهناك ألعاب أخرى قريبين منها في إحراز ميدالية كالجودو والرماية والفروسية والمصارعة”.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *