شيكابالا يكشف تفاصيل أزمة استلام الدرع وموقفه مع مجاهد

 

 

كتبت : هاجر عبدالوهاب

قام محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالكشف عن كافة تفاصيل أزمة إستلام درع الدوري المصري، خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة.

وقال شيكابالا خلال تصريحات تليفزيونية بأن اللاعبين اصطحبوا أسرهم في حافلة صغيرة يوم مباراة الزمالك امام البنك الأهلي، ولم يتم السماح بدخولهم للاستاد.

وأضاف بأنه طالب من لاعبي الأبيض الدخول إلى الاستاد، ولكنه انتظر لمدة طويلة في الخارج لمساعدة أسر اللاعبين في الدخول .

وتابع بأنه بعد مرور وقت كبير، خرج عدد من اللاعبين بالإضافة إلى أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد، وطبيب الفريق، ولكن لم يكن هناك اي مبرر لعدم دخول الأسر للملعب، وأشار بأنه بعد فترة من بداية المباراة تم السماح للحافلة بالدخول إلى الاستاد، لافتاً بأن في الدوري المصري، يتم السماح لأسر اللاعبين بدخول الملعب في الاحتفال بالدوري.

واستكمل بأنه كان متوجهاً إلى غرفة خلع الملابس، لجلب قمصان الاحتفال ولكن الأمن رفض فتح الباب له، بالإضافة إلى عدم السماح للاعبي الزمالك الشباب بالدخول إلى الملعب.

وفي سياق متصل، كشف شيكابالا عن موقفه مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، وقال بأن أحمد مجاهد حضر إلى الملعب بعد ارتفاع الاصوات، وتابع بأنه انفعل بسبب منع شركة الأمن السماح للاعبين بالدخول.

وأكد بأنه قال لرئيس اتحاد الكرة :”علشان انت أهلاوي مش عاوز تدخل الناس؟” فقال لا، المسئول عن هذا الأمر هو شركة الأمن، واستكمل :” أنت أهلاوي لأنني أشعر أن ما يحدث خطأ، ولم يكن يحدث في السنوات السابقة”.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *