رسمياً.. ميسي يوقع موسمين لسان جيرمان ويؤكد الطموح وراء قراري

محرم إبراهيم

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن الصفقة الكبرى بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني في صفقة إنتقال حر لمدة موسمين تمتد حتى صيف 2023 قابلة للتمديد عام إضافي بعد أن كشف النقاب عن صورة لوجهه بمقطع فيديو.

 

وأوضح النادي الباريسي الذي نشر عبر الحساب الرسمي على تويتر مجموعة فيديوهات تشويقية لاستقدام ميسي مختتما هذه الفيديوهات بالكشف عن وجه ميسي داخل منتصف ملعب حديقة الأمراء مرتديا قميص الفريق.

 

من جهته أعلن ليونيل ميسي عن أسباب إنضمامه لباريس سان جيرمان مؤكداً عبر الموقع الرسمي للنادي الباريسي “أنه يسعى بفارغ الصبر لبدء فصل جديد من المسيرة المهنية الخاصة به داخل سان جيرمان”.

 

وتابع قائد الأرجنتين”إنضمامي لباريس بسبب أن رؤية النادي وطموحاته تتناسب مع طموحاتي وأدرك تماماً حجم المواهب التي يضمها الفريق”.

وأردف كفاءة مسؤولي باريس الإدارية كانت سبب كبير في إنضمامي لهذا النادي الكبير.

 

وأتم ميسي “أمتلك تصميم كبير على بناء شئ كبير للنادي رفقة اللاعبين والإدارة والمشجعين ولا أطيق الإنتظار حتى أدخل ملعب حديقة الأمراء وأرتدي تيشرت الفريق”.

 

على جانب آخر قال القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان “فخورون بخطوة ميسي واختياره باريس سان جيرمان نحن سعداء بانضمامه لنا ونرحب به وسط عائلته”.

 

وتابع الخليفي “ميسي لم يخف رغبته في مواصلة التطور على مستوى أعلى والفوز بالبطولات فطموحاته تتناسب مع التطلعات الخاصة بإدارة النادي”.

 

وأضاف رئيس النادي الباريسي “يأتي إنضمام ميسي لنا ليرفع سقف طموحاتنا في الفوز بالبطولات ويؤكد نجاح إدارة سياسة التعاقدات العالمية لتضاف إلى تواجد جهاز فني رائع بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو”.

 

وأتم الخليفي “نتمنى أن يصنع هذا الفريق المميز تاريخ كبير لمحبي ومشجعي سان جيرمان حول العالم”.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *