رياضة

تفاصيل عودة هيثم شعبان لتدريب سيراميكا كليوباترا

كتبت: نجاح على

أعلن مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، فى بيان اصدره، اليوم الخميس، عودة المدرب هيثم شعبان الى تدريب لفريق الاول لكرة القدم بنادى، عقب توجيه الشكر لضياء السيد وجهازه المعاون.

حيث أصدر مجلس إداراة سيراميكا كليوباترا، منذ قليل، بيان رسمى عبر الصفحة الرسمية للفريق، إقالة الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد بالاضافة الى عودة هيثم شعبان لقيادة الفريق مرة أخري.

فيما جاء بيان مجلس الادارة كالاتى:

” قرر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين تعيين الكابتن هيثم شعبان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وتوجيه الشكر للكابتن ضياء السيد، وجهازه المعاون على الفترة التي تحملوا فيها مقاليد المسئولية، بإخلاص وتفان، في المرحلة الماضية من عمر مسابقة الدوري العام”.

كما قامت إدارة سيراميكا بالتواصل مع هيثم شعبان بالأمس لإبلاغه بعودته مرة أخري لقيادة الفريق، حيث تقبل هيثم شعبان الأمر بصدر رحب، وتم الاتفاق على عقد جلسة لإنهاء كافة التفاصيل.

يذكر أن هيثم شعبان، هو الذى قاده للصعود للممتاز في الصيف الماضي، وقام بقيادة الفريق في 20 مباراة خلال هذا الموسم بالدورى الممتاز و حقق معه الفوز في 7 منها وخسر 6 مرات، ثم استغنى النادي عنه في إبريل الماضي ليتعاقد مع ضياء السيد، ولكن تم اتاخذ قرار بعودته واستكمال المشوار الذى بدأ فيه مع الفريق بالممتاز.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى