تعرف على كواليس اقالة ضياء السيد من تدريب سيراميكا كليوباترا

كتبت: نجاح على

قام مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة محمد أبو العينين، بتوجيه الشكر للكابتن ضياء السيد، وجهازه المعاون على تواليهم تدريب الفريق فى المرحلة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

حيث أعلن مجلس إداراة سيراميكا كليوباترا، منذ قليل عبر بيان رسمى إقالة الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد بالاضافة الى عودة هيثم شعبان لقيادة الفريق مرة أخري.

فيما تواصلت الاداره مع ضياء السيد بعد انتهاء مران سيراميكا وأبلغته بالرحيل عن الفريق موجهين لهم الشكر والامتنان على الفترة الذى تواجد بها الجهاز لقيادة الفريق.

فيما اظهر رضا من ضياء السيد وجهازه الفني استيائه عن الطريقة التي رحلا بها عن الفريق دون سابق إنذار خصوصا أنها جاءت بطريقة مفاجأة، واكثرهم

ويأتى سبب الاقالة من مسئولو سيراميكا، بسبب استياءهم من النتائج الأخيرة للفريق، خصوصا أن الانتصارات غابت في آخر 6 مباريات حيث خسر سيراميكا أمام إنبي 2-0 وتعادل مع سموحة 1-1 وتعادل مع طلائع الجيش 2-2 وخسر أمام الجونة 3-2 وتعادل مع أسوان 1-1بالاضافة الى الخسائر فى الوديات وكان اخرها الطلائع بالامس بنتيجة 2-1.

يذكر أن ضياء السيد، قاد الفريق في 9 مباريات جمع خلالها 8 نقاط بالفوز مرة والخسارة في 3 لقاءات، ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا، الان المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، من 27 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 8 مباريات.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *