تعرف على القرارات لشركتي بريزنتيشن لايف والأهلي للإنتاج الإعلامي

كتب مروان سامح

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي لدى موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن وقائع الإجتماع الذي إنعقد بين شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي وبريزنتيشن لايف عن الأحداث الأخيرة التي حدثت في الفترة المقبلة .

وجاءت نتائج الإجتماع انهم يجتمعوا على هدف واحد وهو إدراك كل ما يتم تداولة عن أخبار النادي في جميع التخصصات الذي تنمي للمشاهد تاريخ النادي بجانب الدفاع عن حق النادي دون تجاوزات وقد تم الإتفاق على أربع شروط وهي :

أن لايسمح بأي شخص التكلم بأسم النادي سوى المتحدثين الرسميين في جميع الإختصاصات طبقآ لقرارات والسياسات المعتمدة من مجلس الإدارة .

عدم الحديث في أى شئ يخص النادي او غيره دون الرجوع لمجلس إدارة الأهلي الإعلامي وأن يكون ضمن إطار السياسات التي أقرها النادي والعلاقات الإستراتيجية بين الجميع .

الإلتزام التام لجميع العاملين باي تخصص داخل المنظمومة وعدم إرتكاب أى خطأ واذا حدث ذلك سيتم تعريض الشخص المختص للمسألة القانونية طبقآ لما أقره النادي من القوانين الحتميه .

الدفاع والتوضيح الكامل لكل الأحداث سواء تجاوز او ادعاءات للمشاهدين عبر المنصات الإعلامية التي تُعد ملكآ للنادي الأهلي وفقآ للقوانين دون أي تجاوز لها للشأن الإعلامي أو الرياضي .

وأختتما الحديث ان النادي لم يعهد أى تجاوز خلال أشخاص أو مؤسسات وإتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد هذا التجاوز طبقآ للقرارات الخاصة بالنادي لكي لايتعارض مع قيم النادي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *