تعرف على التفاصيل التي تتعلق بمركز تم في أبو ظبي

إن  حكومة أبوظبي تحرص علي أن تقوم بتقديم خدمات الراحة للمواطنين والمقيمين أيضاً لكي يتم تحقيق رؤية ونهج الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان، وكل ذلك سوف ينفذ تحت إشراف سمو الشيخ محمد بن زايد أل نهيان، وهذا الشيخ هو ولي عهد القائد النائب للقوات المسلحة، حيث أطلقت حكومة أبو ظبي هذا المركز حتى يتم توفير كافة خدماتها عبر المركز الموجود في أبو ظبي بكل فروعه بشكل موسع.

نبذة مختصرة عن مركز تم ابو ظبي

تعد مراكز تم واحدة من أحدث المبادرات الاستراتيجية لعملية تطوير الدولة، لانها تهدف لتحقيق التميز من خلال تقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين والمقيمين بكل وسائل الراحة عبر نهج متكامل متطور، ويتم ذلك بالإنعكاس علي الرؤية لأبو ظبي لتحقيق نقل في الخدمات الحكومية والعمل أيضاً الحكومي المشترك والتحول الرقمي.

حيث أن خدمات تم سوف تركز علي أربع نقاط أساسية وهما:ـ

  • أتباع منهج سليم يكون تركيزه علي المتعاملين والتفاهم مع الإحتياجات التي يطلبونها لكي يتم الوصول إلي حلول جيدة ومميزة لهم.
  • السهولة واليسر في الوصول إلي المتعلمين للحصول علي إحتياجتهم والوصول أيضاً إلي الخدمات التي تكون متواجدة في أي وقت وفي أي مكان من مختلف الإدرات الحكومية.
  • توفر خدمات تكون سريعة وفعالة.
  • الأستباقية لتسهيل فهم التاريخ وطرق التعامل لسلوك الخدمات علي أفضل صورة.

خدمات مراكز تم ابو ظبي

من ضمن الخدمات التي تم شرحها في الأعلي أن مراكز تم توفر حوالي 250 خدمة لأكثر من 13 قطاعاً رئيسيا بدولة ابو ظبي، ويتضمن ذلك القطاع عدة خدمات كالتعليم والصحة والعمل والجنسية وغيرهما من العديد من الخدمات الأخري التي لم يتم ذكرها للأسرة والمجتمع، وفي كل مجالات الحياة الأخري، حيث يتم الإعتماد علي الجهات المختصة التي تعمل علي تبادل البيانات والأوراق الحكومية عن طريق قنوات أمنة وسريعة.

ومن هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع، وندعوكم إلى زيارة المنصة الخاصة بموقعنا، وذلك حتى تتمكن من التعرف على التفاصيل التي تتعلق بمركز تم في أبو ظبي، إلى جانب التعرف على الخدمات التي يقوم المركز بتقديمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى