بوكيتينيو.. ميسي متواجد معنا غدا ولم يبلغني مبابي برغبته في الرحيل

محرم إبراهيم

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن مواطنه ليونيل ميسي المنضم حديثاً للفريق سيكون متواجد ضمن قائمة الفريق أمام ستاد ريمس غداً الأحد.

وأضاف بوكيتينيو خلال المؤتمر الذي عقده اليوم “لقد تدربنا الفترة الماضية بشكل جيد للغاية وبالتأكيد كيليان مبابي ونيمار ومعهم ميسي سيكونو متاحين معنا في لقاء الغد”.

وأردف “ولكننا لا نعلم هل بالإمكان مشاركة الثلاثي سويا في التشكيلة الأساسية أم لا”.

وتابع “مبابي لم يبلغني برغبته في مغادرة قلعة حديقة الأمراء فهو يتدرب معنا بكل جدية ولن أتحدث كثيرا فرئيس النادي ناصر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو أكدوا أن موقف الإدارة واضح بشأن هذا الأمر”.

وأوضح بوكيتينيو “أن الدفع بالحارس جيانلويجي دوناروما في التشكيلة الأساسية أمر وارد فكل اللاعبين لديهم فرصة للمشاركة أساسيا وسيتم تقرير ذلك وفقا للأداء في التدريبات”.

وأشار بوكيتينيو إلى أنه لا يجد مشكلة في تأقلم ميسي مع الأجواء الفرنسية ورغم أن الدوري الفرنسي يختلف عن الإسباني إلا أن الليج وان يتميز بالطابع البدني والقوة مع السرعة.

وأتم المدير الفني لباريس سان جيرمان “ميسي من أفضل لاعبي العالم إن لم يكن هو الأفضل ولذا لا أجد أي مشاكل في تأقلمه مع الفريق”.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد قام بعقد ميركاتو ناري بضم الهولندي فينالدوم والإسباني سيرجيو راموس والإيطالي جيانلويجي دوناروما والأرجنتيني ليونيل ميسي بعقد إنتقال حر وضم أشرف حكيمي بقيمة مالية لإنتر ميلان.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *