رياضة

اليوم مباراة الليفربول الانجليزي واياكس الهولندي لدوري أبطال أوروبا

        اليوم في تمام الساعة 10 مساء سوف يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي ضد نادي أياكس أمستردام الهولندي، لدوري أبطال أوروبا، وحيث من ضمن أعضاء ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح الذي يستعد هو وزملائه في تقديم مباراة جيدة ليتم الفوز على اياكس لتعويض خسارة الليفر في اتالانتا الذي تم كانت نتيجة المباراة هدفين نظيفين.

          أما عن مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب فهو يتمنى فوز الفريق لأنه فرصته ليتم إضافة ثلاث نقاط للريدز، ولكن في حالة خسارة الفريق يصبح الليفر مهدد أن يفقد الصدارة في دوري أبطال أوروبا.

        أما فيما يخص فريق أياكس الهولندي فهو بالفعل متصدر المركز الثاني وذلك برصيد 7 نقاط وبذلك يفوق الليفر بنقطتين وبنفس الرصيد مع فريق اتالانتا التي تحتل المركز الثالث، ومن هذه النقط يعمل اياكس على الاستعداد جيدا للفوز على ليفربول حتى يخطف الصدارة أو يتجنب النزول للمركز الثالث إذا تم فوز اتالانتا على فريق ميتلاند الدنماركي غدا، وإن كان بالفعل المتوقع هو فوز الفريق الإيطالي.

      أما عن ليفربول واياكس ففرق ليفربول يحتل المركز الرابع وذلك برصيد 9 نقاط نتيجة ثلاث انتصارات وخسارة مرة، وبالنسبة لأياكس فهو يحتل المركز الثاني ب 7 نقاط نتيجة لاثنين من الإنتصارات و خسارة مرة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى